إيمان بطمة تدير حساباً وهمياً على انستغرام يسخر من شقيقتها دنيا وينشر صورها الفاضحة!

إيمان بطمة تدير حساباً وهمياً على انستغرام يسخر من شقيقتها دنيا وينشر صورها الفاضحة!

تعتبر الفنانة المغربية دنيا بطمة شخصية مثيرة للجدل، أكان لناحية صورها الرومنسية مع زوجها، أو ملابسها وسلوكياتها على شبكة الانترنت. لذا تكثر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي تنتقدها وتتناول أخبارها بطريقة سلبية.

ias

المفاجأة أن شقيقتها ابتسام بطمة هي أحد الأشخاص الذين يقودون حملة سرية لمهاجمتها وانتقادها، وذلك من خلال نشر صورها القديمة قبل التجميل، والإضاءة على صورها مع زوجها. لكن كيف كُشف سرّها؟

فضح حساب شرطة المشاهير على انستغرام هوية الشخص الذي يدير حساب Mayar_number_one الذي يتناول أخبار دنيا بطمة بكثرة، إذ كشف الموقع لرواد الانترنت من خلال فيديو مصوّر أن البريد الالكتروني المذكور في الحساب يعود لشقيقة دنيا بطمة "ابتسام" مما يوضح أنها هي من يسخر من أختها دنيا وتسبب لها هذا الاحراج على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا الفيديو أثار جدلاً واسعاً على انستغرام، وحصد 260 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، فضلاً عن عدد كبير من التعليقات التي تساءلت ما إذا كانت دنيا مدركة لفعلة شقيقتها.

الجدير ذكره أن حساب Mayar_number_one الذي يتابعه 12 ألف شخص، ردّ على فيديو شرطة المشاهير، معتبراً أن الاسم المذكور في البريد الالكتروني هو مستعار تفادياً لأي اختراق أو اكتشاف الهوية الحقيقية للشخص الذي يدير الصفحة.

اقرئي المزيد: بشرة داكنة تغزوها البثور والشوائب… صورة دنيا بطمة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية