مفاجأة من هدى قطان: ماكياج بقرطاسية المدرسة

مفاجأة من هدى قطان: مكياج بقرطاسية المدرسة

من الأمور التي يحال عليك تصديقها أن تلجأي إلى قرطاسية المدرسة لوضع الماكياج على وجهك، ولكن بعد ما فعلته هدى قطان، صار هذا الأمر معقولاً، وهي التي شاركت متابعيها على اليوتيوب تفاصيل وخطوات هذه التجربة الفريدة من نوعها وغير المسبوقة.

ias

" كنت في المدرسة مع ابنتي في يومها التوجيهي الأوّل، وعندما عدت إلى المكتب راودتنا فكرة رائعة هي وضع الماكياج بواسطة أدوات المدرسة" بهذه الكلمات تبدأ خبيرة التجميل هدى قطان خبر استعمالها القرطاسية المخصّصة للدراسة في ملعب آخر وهو الماكياج. أحضرت بدايةً أوراق التلوين اللاصقة ووضعتها على طرف العين للحصول على ماكياج عيون مثالي، ثمّ استعملت أقلام التلوين التي شبّهت نتيجتها بأقلام الكحل وظلال العيون بعد نقعها قليلاً بالماء. (حيل تصنيع الغلوس في المنزل من هدى قطان).

ثمّ استعانت بأنواع أخرى لتضيف البريق إلى ماكياجها، وللحاجبين، أخذت القلم البني لتملأ الحاجبين، واستعملت الغراء لتضع الأسود على الرموش، أما وجهها ووضع ما يشبه كريم الأساس عليه، هو الذي شكّل المفاجأة، فقد استطاعت هدى قطان أن تحصل على نتيجة غير متوقعة بواسطة أدوات المدرسة، والتي ستعرفين تفاصيلها بعد مشاهدتك الفيديو أدناه، والذي تؤكّد فيه أنّ الماكياج عالم واسع ليس له أي حدود.

https://www.youtube.com/watch?v=Xls6ArL9PEo

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية