مفعوله كالسحر، مكوّن واحد يخلصك من حبّ الشباب نهائياً!

مفعوله كالسحر، مكوّن واحد يخلصك من حبّ الشباب نهائياً!

كثيرة هي المشاكل التي تصيب البشرة وتجعلها تبدو شاحبة أو جافة وغير مشرقة، ولكن الأكثر شيوعاً في أوساط النساء هي مشكلة حبّ الشباب التي غالباً ما تصيب صاحبات البشرة الدهنية. وعلى عكس ما تعتقدين، لا تعاني المراهقة فقط من مشكلة حبّ الشباب، بل إن هذه المشكلة الجمالية تصيب النساء بمختلف الفئات العمرية.

ias

وإذا كنت قد جرّبت كل أنواع العلاجات بما فيها مستحضرات التجميل المختلفة واتبعت نصائح جدّتك في المجال الجمالي، ولم تحصلي على النتيجة المرجوّة، فقد حان الوقت إذاً لتختبري فعالية هذا المكوّن السحري.

فبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن الحلّ الجذري لمشكلة حبّ الشباب يكمن بتطبيق كريمات تحتوي في تركيبتها على الكبيرت. وفي هذا السياق، أوضحت اختصاصية الامراض الجلدية الطبيبة الاسترالية أندريا توميزاوا أن "الكبريت يخفض من نسبة انتاج الزيوت والزهم في البشرة، وهذا ما يساهم بالتالي في التخلص من حبّ الشباب".

وأكّدت الطبيبة الاسترالية التي تعيش في شمال سيدني أن الكبريت يقشر الطبقة العلوية من البشرة ويساعد في علاج المسامات المسدودة، وبالتالي هو يعتبر بمثابة مقشر طبيعي للبشرة، يحفز ويجدد نموّ الخلايا. ليس ذلك وحسب، بل إن الكبريت يحتوي في تركيبته أيضاً على مواد مضادة للبكتيريا وهذا ما يجعله أفضل علاج لحبّ الشباب.

تجدر الاشارة، إلى أنه وعلى ما ذكرت أندريا توميزاوان فإن كريمات العناية بالبشرة التي تحتوي في تركيبتها على الكبريت تفيد كل أنواع البشرة، ما عدا البشرة لجافة لأنها تزيد من جفافها.

اقرئي المزيد: أسباب غير متوقّعة لظهور حب الشباب على البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية