مقابلة خاصة مع المدير التنفيذي لعلامة Savelli للهواتف الفاخرة

الهاتف الفاخر والثوري، هو الهاتف الأول من نوعه! تقدم علامة سافيلي هواتف محمولة فاخرة تمزج ما بين عالم التكنولوجيا الحديثة والمجوهرات والماس المميزة في آن واحد ليكون الهاتف الأمثل للمرأة المتألقة. تصمم سافيلي هواتف فاخرة على شكل مجوهرات متميزة ذات خصائص تكنولوجية ذكية متطورة تستخدم برنامج Google Android operating system وتتضمن كلّ التطبيقات الأساسية. يجمعنا لقاء خاص من المدير التنفيذي وراء هذه العلامة الثورية والأولى من نوعها، السيد أليساندرو سافيلي، وإليك تفاصيله:

ias

 

كيف بدأ المشوار مع هواتف Savelli الفاخرة؟
لطالما خطر في بالي موضوع الهواتف الفاخرة، كونني أؤمن أن الهاتف يجب أن يكون قطعةً نادرة وعملية في الوقت نفسه. كان حلمي أن أبتكرعلامة ثورية، وهو الأمر الذي فعلته بعد طول انتظار وتخطيط، وذلك من خلال جمع عالم المجوهرات الفاخرة مع عالم التكنولوجيا الحديثة. من هنا وُلِدت فكرة هواتف سافيلي واستغرق موضوع الابتكار حوالي العام.

 

 

أحلام تتلقى هاتف ايفون 6 من الذهب والماس

 

 

إنها فكرة ثورية بالفعل! و بالنسبة للتصميم، من أين استمديت الإلهام لأشكال هذه الهواتف؟
تصميم سافيلي الفريد من نوعه يستمد الهامه من "خط الأناقة "أي"Line of Grace، وهوعبارة عن خط على شكل حرف الـS وذلك يعكس موضوع الجمال الأبدي الذي يجسده تصميم سافيلي. وهو موضوع طرحه الكاتب البريطاني ويليام هوغوارث وكتب عنه في القرن الـ18.

 

ما هو هاتف سافيلي؟ أخبرنا عن هواتف سافيلي الفاخرة؟
هاتف سافيلي هو هاتف ذكي وفاخر وهو الأول من نوعه وُمصمم خصيصاً للنساء. يصّنع هاتف سافيلي المميّز  يدوياً في سويسرا كقطعة من المجوهرات الفاخرة ومن ضمن المواد العديدة نستخدم الذهب والماس والجلود الفاخرة. تتقسم المجموعة الأولى  باسم Jardin Secret الى ثلاثة أجزاء، أولها Elegante وتتضمن الهواتف الذكية ذات مواد استثنائية مثل  جلود الأفعى و النعامة والإغوانا. أما المجموعة الثانية فهي مجموعة Precious وتقدم ألوان متنوعة، وثالثها Merveilleuse, وهي التصاميم المتألقة وتتضمّن تصاميم ذات ألوانٍ مختلفة ومرصعة بالماس!

 

ما هي الأحجار التي تُستخدم في تصنيع هذه الهواتف المميزة؟
تصّنع هواتف سافيلي الفاخرة باستخدام أفضل المواد ذات الجودة العالية، مثل الذهب من عيار 18 قيراط، والجلود الاستوائية والنادرة مثل جلود النعامة و التمساح والإيغوانا، بالإضافة الى السيراميك الـhigh tech، و الـultra bombe المضاض للخدش وكريستال السفير والستينليس ستيل المعالج وغيرها الكثير. أما بالنسبة للحجار المستخدمة، فتختار علامتنا الحجار الفاخرة مثل الماس والزمرد والياقوت والزفير بأفضل أنواعها.

 

 

تألّقي على عرش الأناقة مع مجوهرات Cartier الفاخرة!

 

 

تقدم علامة سافيلي التصاميم الحصرية أيضاً، هل بإمكانك أن تخبرنا المزيد عن هذه الخدمات؟
تقدم علامة سافيلي خدمة الـbespoke أي بإمكانك إختيار وابتكار التصميم الشخصي والحصري وذلك من بين مجموعة كبيرة من الخيارات العديدة التي تتضمن تشكيلة واسعة من الحجار الكريمة وغيرها من أنواع الجلود العديدة. بالإضافة الي ذلك، نقدم خدمات الحفر الشخصي، فعلامة سافيلي هي عالم الهوت كوتور للهواتف الذكية!

 

رائع! علينا جميعنا الحصول على إحدى هذه الهواتف المميزة! ما هو التصميم المفضل لديك من بين تصاميم سافيلي العديدة؟
تصميم الـinsane black هو من التصاميم المفضلة لدي، إنه فريد من نوعه  باللون الأسود مع بعض لمسات من الماس المتلألىء، إنه بالفعل تصميم أنيق ومميّز.

هل هنالك أي تشابه في الخطوات بين تصميم المجوهرات وتصميم هواتف سافيلي؟ اخبرنا المزيد عن مراحل التصميم والتنفيذ.
بالتأكيد، طريقة تصميم الهواتف هي بالفعل مثل تصميم المجوهرات. كلّ  هواتف سافيلي مصنوعة يدوياً في المشغل الخاص بنا في سويسرا من قبل الخبراء في مجال تصميم المجوهرات الفاخرة، إننا نعتبر كل هاتف من سافيلي كقطعة نادرة من المجوهرات الثمينة، لأنها بالفعل كذلك!

 

 

معرض SIHH للساعات الفاخرة يفتتح أبوابه في جنيف!

 

 

من هي المرأة التي تليق بها هواتف سافيلي؟
امرأة سافيلي هي المرأة الأنيقة، الديناميكية والعصرية، هي المرأة  التي تتحلّى بثقة عالية بنفسها والتي تحب أن تعبر عن شخصيتها بطريقة استثنائية وفاخرة. اخترنا جوليا رويتفيلد لتكون وجه العلامة  لأنّها تجمع كل هذه الصفات.

 

لو أردت وصف علامة سافيلي بثلاث كلمات، فما هي؟
ثورية، أنثوية وأنيقة.

إن كان بإمكانك اختيار ثلاث نساء أيقونيات لتعمل معهن على مشروع تصويري لهواتف سافيلي، فمن تختار؟
وجه العلامة جوليا ريستوين رويتفيلد، والأميرة دينا عبد العزيز، وسلمى حايك،  جميعهن نساء متألقات يتمتّعن  بشخصيات فريدة ومتميّزة.

 

ما هي مشاريعك المستقبلية للعلامة؟
بدأنا الآن بالتوسع عالميا ودخلنا بعض من أهم متاجر التسوق في العالم، مثل هارودز وبرينتوبس. دخلنا الأسواق الأوروبية ومدنها الأيقونية بالذات، بالإضافة الى الخليج والشرق الأوسط حيث شاركنا بحفل مهم بالتعاونٍ مع العلامة الشهيرة Marchesa في دبي. إننا الآن نعمل على التوسع في منطقة الشرق الأوسط وعالمياً بشكل عام، وذلك بهدف تقديم لكلّ امرأة الهاتف المميز الذي تستحقه.

 

تتوفر هواتف سافيلي  في متجر خوري في أبو ظبي. للمزيد من المعلومات، زوري موقع علامة Savelli

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية