مقابلة لياسمينة مع مؤسّس Jordy Design المصمّم علي روحاني!

أقامت صاحبتا موقع Virgule Shop الإلكتروني معرضاً خاصّاً لأبرز قطعها الفنيّة، حيث تمّ عرض أحدث مجموعة من تصاميم المصمّم الإيراني علي روحاني. وتميّز الحدث بحضور المصمّم علي روحاني الشخصيّ الذي قدّم تصاميمه وتحدّث عنها بالتفصيل. أُعجبت ياسمينة بالتشكيلة الفريدة من نوعها وحظيت بفرصة مقابلته، فإليك تفاصيل هذه المقابلة الحصريّة.

ias

من هو علي روحاني؟

ولدتُ في طهران، وكنتُ أهوى الفنون منذ الصغر، فاخترتُ لاحقاً أن أدرس التصميم الجرافيكي والرسوم التوضيحية، الأمر الذي ساعدني في الحصول على فرصة العمل وتنفيذ بعض من أهمّ المشاريع الجرافيكية في الشرق الأوسط. أطلقتُ Jordy Design عام 2010، في دبي، لأُقدّم تصاميم تمزج ما بين أصولي الإيرانية ومهارات التصميم الجرافيكي التي أمتاز بها.

 

مقابلة ياسمينة مع مؤسّسي علامة Taller Marmo الإيطالية في دبي!

كيف اخترتَ اسم Jordy Design، حدّثنا عن تصاميمك؟

كنتُ أنادى دائماً باسم جوردي في صغري، ولهذا السبب اخترته ليمثّل علامتي وتصاميمي، فأنا أؤمن بأن كلّ ما يرتديه أي شخص هو انعكاس لشخصيّته، وهذا النوع من التصميم والفن يتيح لي فرصة التفاعل والتواصل مع أشخاص من مختلف الأماكن. أمّا بالنسبة لتصاميم Jordy Design، فهي عبارة عن مجموعة قمصان مميّزة برسومات فنيّة فريدة من نوعها، وبصور وتعابير تعكس فترات زمنيّة بعيدة تعود للثقافة الإيرانية، والتي أسعى لإحيائها من خلال هذه التصاميم الجرافيكية.

ماذا يعني لك التصميم؟

التصميم هو لغة عالمية، وأفضل طريقة للتعبير عن النفس والتواصل مع الغير.

من هو علي روحاني خارج نطاق التصميم، ما هي هواياتك؟

أحبّ السفر، وتلعب الموسيقى جزءاً كبيراً ومهمّاً في حياتي. أمّا نظرتي إلى الحياة فهي أن أعيش حياة مليئة بالتجارب والخبرات الجديدة والمختلفة.

 

ياسمينة تقابل روزمين مانجي، المرأة الأكثر أناقة في العالم العربي!

من هم زبائن Jordy Design؟

هم الأشخاص الذين يهتمّون بالرموز والآثار وتاريخ الشرق الأوسط، والذين يسعون إلى إبقاء مثل هذه الأمور كجزء من عالمهم الحاضر. هم أولائك الذين يحبون الفن، الثقافة والتراث.

أين تُباع تصاميم Jordy Design؟

تتوفّر تصاميمي في دبي حصرياً على موقع www.virgule-shop.com، أمّا عالمياً فتتوفّر في بعض المتاجر المعدودة في نيويورك وإيران.

 

مقابلة شيّقة لياسمينة مع مصمّمة أزياء Dough!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية