مقابلة مميّزة لياسمينة مع Arcadian Apparel

Arcadian Apparel هو أوّل موقع إلكتروني لدعم المواهب الفنيّة من خلال تصميم وتنفيذ أجمل مجموعة من الـ T-shirts المميّزة بأروع الطبعات المستوحاة من الثقافة الإماراتيّة. تأسّس الموقع على يد صاحب الموقع، Peter Davos، وشريكه في العمل، Salem Al-Qubaisi، بهدف تشجيع المواهب والعقول الفنيّة. وقد حظيت ياسمينة بمقابلة رئيس تطوير الأعمال للعلامة التجاريّة Arcadian Apparel ، سلام بستامي، فإليكِ أبرز تفاصيل هذه المقابلة المميّزة:

ias

مقابلة مميّزة لياسمينة مع سمر البرشا

لماذا إخترتَ التركيز على موضة الـ T-shirts؟

إنّ إعتماد موضة الـ T-shirts لأمرٌ مسلٍّ جدّاً إذ بإمكان أيّ شخص إعتمادها خلال النهار واللّيل بعدّة أساليب مميّزة وممتعة. في الإمارات العربيّة المتّحدة، لدينا العديد من الفنّانين الموهوبين ولذا فكّرنا بتقديم فرصة مميّزة لهم لعرض تصاميمهم وإبداعاتهم على مجموعة الـ T-shirts الخاصّة بنا.

ما عدد المصمّمين الذين تعمل معهم حاليّاً، وهل هناك أيّ مبادئ معيّنة عليهم إتّباعها في التصميم؟

ما زلنا نتلقّى تصاميم من عدّة فنّانين محليين، مصمّمين جرافكيين، ومصورين فوتوغرافيين. نحن نقبل كل أنواع التصاميم، ونفضّل منها التصاميم الغريبة والمتميّزة. بعض التصاميم موسميّة وبعضها الآخر يتميّز بحسّ الفكاهة والموضة. أمّا التصاميم التي لا نقوم بإستخدامها على الفور فنحافظ عليها في قاعدة البيانات الخاصّة بنا لوقتٍ لاحق.

كيف بإمكان لأيّ مصمّم موهوب الإنضمام إلى فريق عمل Arcadian Apparel؟

إنّه لأمر سهل جدّاً، بإمكانه إرسال تصاميمه على موقعنا الإلكتروني الرسمي Arcadian Apparel أو عبر البريد الإلكتروني design@arcadianapparel.com. في بعض الأحيان، تُشكّل التصاميم التي تصلنا مصدر إلهام لتنفيذ مجموعة كاملة، وبالتالي يعمل فريقنا على التعاون مع هؤلاء المصمّمين لإنشاء خطّ أزياء كامل. ما هو التصميم المفضّل لديكَ؟ وهل قمت بتصميم بعض القطع شخصيّاً؟من الصعب إختيار تصميم واحد؛ إنّ المجموعة المعروضة حاليّاً هي المفضّلة لديّ وخصوصاً الـ #Selfie tee والـ Foodie tee. أنا أشرف على كل مراحل التصميم، كما شاركتُ في تصميم بعض من قطع مجموعة رمضان. مقابلة لياسمينة مع مؤسّستي Dadu Luxe ما هي المشاريع المستقبليّة لـ Arcadian Apparel؟نحن نعمل على التوسّع في كلّ أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى التعاون مع عدّة مصمّمين من المنطقة. من هو الشخص الذي ترغب أن تراه مرتدياً تصاميم Arcadian Apparel؟أختار ريهانا فهي تتميّز بشخصيّة وإطلالة رائعة وصاخبة. من هو مثالكَ الأعلى؟أستمدّ مصدر الوحي من كلّ شخص أقابله أو أسمع عنه. أعتقد أنّ لكلٍّ له درس مختلف يتعلّم منه ويعلّمه لغيره. ما هي المقولة المفضّلة لديكَ؟"كلّ فرد يصنع عالمه الخاصّ" لكارن بورغ. مقابلة مميّزة لياسمينة مع مصمّمة Alice + Olivia! تتوفّر مجموعة T-shirts Arcadian Apparel في عدّة متاجر موزّعة في الإمارات العربيّة المتحدّة والسعوديّة، وحديثاً على موقع Mooda.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية