مقشر طبيعي يبيض البشرة ويخفي آثار البثور في أسبوع واحد

مقشر طبيعي يبيض البشرة ويخفي آثار البثور في أسبوع واحد

لا يكفي أن تهتم المرأة بمحاربة تجاعيد وجهها حتى تبقى متألقة بإطلالة مثالية، فلا بدّ أيضاً من تقشير الوجه وتجديد خلاياه إضافة الى تبييض البشرة وترطيبها والتخلص من بقعها الداكنة وجميع شوائبها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرفك على الخلطة المثالية التي تقوم بجميع هذه الأشياء وتمنحك نتجية مثالية في أسبوع واحد. إكتشفي مكوناتها وطريقة تطبيقها في المنزل وانطلقي دائماً الى أينما أردت بثقة تامة.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

4 حبات من الأسبرين: فوائد الأسبرين لا تُحصى ولا تُعد، فهو مقشر مثالي للبشرة، يعمل على التخلص من خلاياها الميتة يجدد شبابها ويمنع ظهور التجاعيد المبكرة. لا يكتفي الأسبرين بذلك فحسب، بل يخلّص البشرة أيضاً من بقعها الداكنة ليبيّضها ويمنحها النضارة التي تحلم بها كل إمرأة.

كيف تحافظين على لماعية شعرك في ظل الصبغة؟

نصف ملعقة صغيرة من العسل: يعمل العسل كمطهر فعال للجلد ، لذلك يستعان به كعلاج للبثور والحبوب، ناهيك عن أنه يرمم البشرة المترهلة ويمنع ظهور علامات التعب المبكرة.

طريقة تحضير القناع وتطبيقه
ضعي على كل حبة من الأسبرين قطرة واحدة فقط من المياه حتى تتمكني من هرسها بسهولة، ثم أضيفي نصف ملعقة من العسل. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على خلطة متماسكة.

طبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل، ثم اتركي الخليط لـ 10 دقائق قبل تقشيره بيديك. أغسلي بعدها وجهك بالمياه الباردة وماء الورد. ستحصلين فور إزالة الخلطة على بشرة بيضاء نقية ومفعمة بالإشراق.

تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من حبّ الشباب الملتهب بعدم تدليك البشرة والإكتفاء بتطبيق الخليط لـ 10 دقائق قبل إزالته بالمياه الباردة.

النتيجة  اعتمدي هذه الطريقة مرّتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نضرة وبيضاء خالية تماماً من البقع والبثور والرّؤوس السوداء.

إقرأي المزيد: أهم 5 نصائح للشعر على كل إمرأة معرفتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية