Yasmina

6 حيل مبدعة لتتألّقي بماكياج شبابي

مكياج شبابي بخطوات سهلة

هل بدأت تشعرين بأن كثرة الماكياج تمنحك إطلالة لا ترغبين بها وتبدين أكبر من عمرك؟ تخلّصي من هذه الأفكار وجددّي إطلالتك بماكياج ناعم وشبابي يبرز جمالك بأسلوب ساحر لتتمتّعي بلوك ناعم وجذّاب يليق بك .

كريم الأساس باللون المائل للإصفرار: عليك دائماً التفكير بأن الماكياج أتى ليخدم جمالك ويبرزه إلى العلن وهو ليس عدواً لك، لذلك اجعليه صديقاً يساهم في تحويل تعبك بخطوات بسيطة لجمال طبيعي ساحر. اختاري دائماً كريم الأساس المائل للإصفرار بدلا من اللون الوردي ما يساهم في إخفاء البقع والتجاعيد بأسلوب أفضل ويمنحك بشرة ناعمة خالية من علامات الشيخوخة المبكرة.

ملء فراغات حواجبك: في سن معيّن تفقد معظم النساء القليل من شعيرات حواجبهن بسبب هورمون الأستروجين ما يخفّف من جاذبية العين ويمنحهن نظرة خجولة غير مكتملة، لذلك اختاري قلم تعليم الحواجب المناسب للون شعرك واملئي الفراغات بتأن ونعومة لتحافظي على مظهر طبيعي وجيمل.

الكونسيلر بتركيبة مضيئة: اختاري الكونسيلر بتركيبة الـ Highlighter الخفيفة التي تساهم في إخفاء ترهّلات ما تحت العيون وتضيئها بأسلوب جميل يحدّد جمال العين ويبرزها .

أيلاينر بني: أحياناً استخدام الكحل الأسود يكون قاسياً لتحديد العيون لذلك اختاري الأيلاينر باللون البني وحدّدي به رسمة العين لتحصلي على نظرة جميلة وناعمة تبرز جمالك الطّبيعي .

بلاشر باللون المشمشي: اختاري البلاشر باللون المشمشي لإبراز جمال بشرتك بطريقة ناعمة وطبيعية لاسيما أن هذا اللون يعتبر الأقرب إلى لون البشرة الحقيقية ما يحقق مظهراً جميلاً بعيداً من تكدّسات الماكياج التي تخطف أحياناً تكاوين الوجه. ننصحك بتطبيق البلاشر مباشرة على عظمة خدّيك وذلك لرفعهما ومنحك إطلالة شبابية.

أحمر الشّفاه أغمق بدرجة واحدة من شفاهك: إختاري لون أحمر الشفاه الأغمق بدرجة واحدة أو درجتين فقط من لون فمك الطبيعي لأن الألوان الداكنة تساهم في إبراز علامات السن المتقدمة. لذلك اختاري اللون الأقرب إلى لونك الطبيعي وتألّقي بإطلالة مفعمة بالحيوية والجمال.

إقرئي المزيد:صيحة أحمر الشفاه لشتاء 2016

بالفيديو، ماكياج عيون أزرق بالخطوات

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية