ماكياج صيفي لسهرات الشاطئ يعجب الحبيب

مكياج صيفي لسهرات الشاطئ يعجب الحبيب

تكثر في الآونة الأخيرة الإحتفالات الليلية على شاطئ البحر لاسيما في سهرات توديع العزوبية مع الأصدقاء أو في أعياد الميلاد أو غيرها من المناسبات، لكن ما يقلق المرأة أحياناً هو الماكياج المثالي الذي عليها أن تعتمده لتبقى متألّقة طوال الليل بماكياج مشرق غير مبالغ فيه ليعجب الحبيب، لاسيما أن نسبة كبيرة من الرجال تفضّل الإطلالات الناعمة. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على الماكياج المثالي لهذه الإطلالة واكتشفي الخطوات التي عليك اعتمادها لتبقي متألّقة بإطلالة ساحرة لا يخفت نورها.

ias

-كريم أساس وكونسيلر بتركيبة مضادة للمياه: ابدأي دائماً باعتماد كريم الأساس بتركيبة مضادة للمياه وبتغطية متوسّطة غير مبالغ فيها تمنحك بشرة نضرة ومفعمة بالجاذبية وانتقلي بعدها لوضع الكونسيلر واختاريه أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس، طبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين .

-اعتماد بودرة الوجه بلونين مختلفين: اختاري اللون الفاتح لتثبيت الكونسيلر وطبّقيه بفرشاة الظلال لتطال فقط منطقة ما تحت العين، واعتمدي التدرّج الداكن لتغطية ما تبقى من الوجه فالبودرة مهمة جدّاً للمحافظة في جوّ من الرطوية على ماكياج ثابت يدوم طوال الليل.

-ظلال عيون بلون ترابي وبتركيبة لامعة: إختاري ظلال العيون باللون الترابي الذي يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا العام (لون مغيب الشمس أو العسل) على أن يكون بتركيبة لامعة تليق بسهرات الليل وطبّقيه على كامل جفن العين المتحرّك وتحت جفن العين السفلي بخطّ رفيع.

-قلم داخل العين باللون الأزرق أو الأخضر: اختاري الأقلام الملوّنة التي تتراوح بين الأزرق والأخضر فهي تبرز ألوان العيون مهما اختلفت، طبّقيها داخل العين بخطّ رفيع على أن تبدأي من أوّلها لتبرزي رسمة العين بأسلوب متقن وواضح.

ماسكارا مضادة للمياه: اعتمدي ماسكارا سوداء وسرّحي بها رموشك لعدّة طبقات متتالية على تكون مضادة للمياه، لا تنسي اعتمادها أيضاً على الرموش السفلية ما يوسّع نظرة العين ويحدّدها بشكل جميل وجذّاب.

أحمر الخدود بألوان ترابية لامعة: إختاري أحمر الخدود بتركيبة لامعة كالـ Highlighter طبّقيها على كراسي خدودك بشكل واضح ما يبرزها بأسلوب لامع يليق بسهرات الليل. أضيفي منه بخفة على أطراف الجبين ووسط الذّقن والأنف.

أحمر الشفاه الماتي باللون الصاخب: طبّقي أحمر الشفاه بتركيبة ماتية تدوم لفترة أطول من تلك السائلة وتبرز الفم بشكل أكبر،  اختاريها بلون قوي يشبه شخصيتك ويليق بأيام الصيف، أو إبقي على اللون الترابي المناسب للون البلاش.

إقرأي المزيد: حيل سهلة لتطبيق مكياج عيون كبيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية