مكياج عيون ملوّن بتوقيع نجمات هوليوود

هذا الموسم تشّع نجمات هوليوودبمكياج الألوان خصوصاً في ما يتعلّق بظلال العيون، حيث الاتجاه السائد يتوجّه إلى موضة الأخضر والبنفسجي والأزرق، والنجمات يتبعن هذه الموضة بحذافيرها في مناسباتهنّ المختلفة. وظلال العيون هذه ستضفي سحراً إلى مكياجك، لمَ لا تجرّبي إحداها؟

ias

 

الأخضر الزمرّدي: قد يليق هذا اللون بصاحبات البشرة السمراء أكثر من البيضاء، والذي يفضّل أن تضعيه على الجفن العلوي، والجفن السفلي على شكل خط رفيع، كما أنّه ينسجم مع اللون الأسود، سواء من ناحية الكحل، أو الماسكارا، أو الآيلاينر. ومن اللافت أنّ  إيما واتسون صارت تختاره في غالبيّة إطلالاتها.  

 

البنفسجي: هذا اللون يتربّع على عرش الموضة في ربيع 2013، ورغم أنّ أحمر الشفاه قد احتكر البنفسجي بصورة واضحة، إلا أنّ هذا لم يمنع ظلال العيون من اعتباره أساسيّاً معه  هو الآخر، ولعلّ أبرز إياجابيّات ظلال العيون البنفسجيّة هي تناسبها مع الشعر الفاتح والداكن على حد سواء، ولعلّ إطلالة أوليفيا وايلد المميّزة تقنعك أكثر به.

 

الأزرق النيلي: الذي كان محط اهتمام بالغ عند كريستين ستيورات وسيلينا غوميزوتيرا بانكس، والذي يستحق منك إعطاءه فرصة هذا الموسم، لما له من قدرة هذاعلى منحك إطلالة تجمع الغموض الآسر والأنوثة الجذابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية