ماكياج كونسيلر من دون تجاعيد...سر يكشفه خبير تجميل النجمات

ماكياج الكونسيلر من دون تجاعيد...سر يكشفه خبير تجميل النجمات

يعدّ الكونسيلر من أهم أدوات الماكياج الأساسية فهو يساهم أوّلا في إخفاء الهالات السوداء تحت العين وثانياً بتحديد رسمة العين ناهيك عن أنه يُطبّق حتى في حال عدم وجود الشوائب وذلك لقدرته على منح الإشراق الى نظرة العيون وجمال الوجه والخدود. أما المشكلة التي تتعلّق به فتأتي على شكل تجاعيد وخطوط صغيرة يكشفها الكونسيلر بعد وقت قليل من تطبيقه. لذلك ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة كشفها خبير ماكياج عالمي يعتمدها لتطبيق الكونسيلر بشكل مثالي لا تبرز تجاعيد العين.

ias

كيف تطبقين أيلاينر مثالي بمكبس الرموش؟

تقوم هذه الطريقة على خطوات أساسية تغضّين أحياناً النظر عنها أثناء تطبيق الماكياج، وقد كشف عنها خبير تجميل عالمي يهتمّ بإطلالات أشهر الأسماء العالمية. أما خطواتها فتأتي على الشكل التالي:

الترطيب المثالي: ابدأي دائماً بترطيب بشرة العيون بكريم مثالي ودلّكي المكان جيداً لدقيقتين على الأقل حتى تتشرّب البشرة الترطيب اللازم. هذه الطريقة تساعد في التخلّص من علامات التعب المبكرة والخطوط الرفيعة.

اختيار كونسيلر كريمي بتركيبة مشرقة: اختاري التركيبة الكريمية على أن تكون مشرقة أو تحتوي على حبيبات ساطعة غير مرئية وبهذه الطريقة لن تضطرّي إلى اعتماد أكثر من طبقة واحدة. وبعد الإنتهاء من تطبيق الكونسيلر استعيني بورق المحارم وربّتي بها بشرة العينين لتتشرّب الزيوت التي فاضت عن التركيبة، والتي تسبّب في بعض الأحيان بروز الخطوط والتجاعيد.

الإستعانة ببودرة ناعمة وبيضاء واعتماد تقنية الخبز: إخيراً، إستعيني ببودرة بيضاء على أن تكون تركيبتها خفيفة وطبّقي منها تحت العيون بأسلوب الـ V وبطريقة الخبز، على ألاّ تبالغي في وضع كمية كبيرة. بعد 10 دقائق من الوقت، مرّري فرشاة الماكياج ذات الشعيرات الناعمة والطويلة تحت عيونك وتخلّصي من الزوائد، لتحصلي على إطلالة ثابتة خالية نهائياً من التجاعيد.

إقرأي المزيد: حيلة جعلتني اظن ان بشرتها نقية من دون كريم اساس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية