تعلمي تقنية دمج مكياج لحمي وردي مع الوان عصرية تناسب الصيف

مكياج لحمي وردي مع الوان عصرية

اختارت لك ياسمينة اكثر الالوان العصرية التي تليق مع مكياج لحمي وردي من خلال استخدام اسلوب الدمج للتألق هذا الصيف بأجمل الاطلالات.

ias
  1. طريقة دمج مكياج لحمي وردي مع البنفسجي
  2. مكياج لفستان لحمي على وردي للعيون والشفاه

1- طريقة دمج مكياج لحمي وردي مع البنفسجي

مكياج لحمي وردي مع الوان عصرية

يعد اللون الوردي لظلال العيون من اكثر الالوان التي تتناسب مع اسلوب الدمج، فهو ناعم وهادئ جدّاً يمكن خرقة بلون اخر اكثر قوة للحصول على مزيج رائع يمنحك نظرات ساحرة وجذابة ولوك عصري، مفعم بالحياة والحركة وملائم جدّاً لموسم الصيف وكل الاطلالات سواء للسهرات او المناسبات العادية او اللوكات اليوميّة.

ولاستخدام اللون الوردي في مكياج العيون يمكنك ان تضيفي اليه اللون البنفسجي الذي يدمج معه بأسلوب سهل وبسيط وسلس قادر على منحك اطلالة مثالية مع استخدام اللون اللحمي او النيود لمكياج الشفاه كي يبقى التركيز على العيون والنظرات.

ولعمل هذا النوع من المكياج، عليك اولاً ان تبدأي بتطبيق مكياج الوجه من خلال اختيار كريم اساس فخم بتركيبته وجودته وخصائصه الجمالية من مكياج سيفورا Sephora، على ان تختاريه مناسباً للون ونوع بشرتك، بغية الاستفادة من دوره في تأمين التغطية المطلوبة للبشرة واخفاء كافة الشوائب والعيوب. ولك ان تستخدمي الكونسيلر ايضاً من مكياج سيفورا لاخفاء البقع الداكنة والعلامات التي تظهر نتيجة التعب والارهاق والسهر خصوصاً للاطلالات اليومية التي لا تتطلب الاكثار من المكياج ويكفيها التركيز على مكياج الوجه للظهور بلوك مناسب وأنيق في كلّ الاوقات.

وبالانتقال الى مكياج العيون، طبقي على طية الجفن، ظلال عيون باللون الوردي الداكن وقومي بتوزيعه باستخدام فرشاة دمج مناسبة، وطبقي الاي شدو البنفسجي اللون على الزاوية الخارجية للعين، ووزعيه على شكل حرف V وضعي القليل منه أسفل العين، ومن ثمّ ضعي على منتصف الجفن المتحرك القليل من ظلال العيون الوردية بدرجة فاتحة وادمجيه عند الحواف مع ظل الجفون البنفسجيّ اللون.

بعدها، طبقي على الزاوية الداخلية للعين اي شدو باللون الفضي وعلى عظمة الجفن من دون الاكثار منه، للحصول على مكياج عيون كامل ومتكامل لناحية الظلال، ولك ان تختاري رسمة الايلاينر الانسب لشكل عينيك وذوقك، وتطبيق مسكرة سيفورا Sephora التي تعمل على تطويل وتكثيف الرموش, ولك في السهرات والاعراس والمناسبات السعيدة الفخمة ان تلجأي الى تركيب الرموش الاصطناعية لمكياج عيون ثقيل.

وأخيراً، اختاري لون الروج النيود على الشفاه، لتسليط الضوء أكثر على مكياج العيون الفخم والساحر والجذاب، ولك ان تختاري الروج من مكياج سيفورا Sephora التي تتمتع مجموعة ارواجها بخصائص جمالية متعددة ابرزها قدرتها على الصمود طويلاً وترطيب الشفاه والحدّ من التشقّقات. ومن ثمّ ضعي بلاش وردي ناعم على خديك لاطلالة مثالية في كلّ الاوقات.

اقرأي المزيد: المكياج اللحمي يناسب إطلالاتك اليومية والمسائية…تعلمي طريقة عمله بالخطوات

2- مكياج لفستان لحمي على وردي للعيون والشفاه

مكياج لحمي وردي مع الوان عصرية

تبحث المرأة عادةً عن الاطلالة الكاملة المتكاملة في السهرات والمناسبات، لناحية الملابس والازياء والاكسسوارات وتسريحات الشعر والمكياج وغيرها من اساسيّات الإطلالة، لكنها تعتمد بالدرجة الأولى المكياج الذي يتلاءم مع الوان الازياء والفساتين التي ترتديها، فإذا كنت تبحثين عن مكياج لفستان لحمي على وردي للعيون والشفاه، عليك اولاً ان تطبقي كريم اساس من مكياج سفورا Sephora بحسب نوع بشرتك سواء كانت دهنية او متوسطة او جافة او عادية، واختاري الدرجة الاقرب الى لون البشرة واحرصي على تغيير اللون في فصل الصيف اذ تكسب البشرة في مثل هذا الموسم السمار الذي يحتم تغيير لون الفاونديش.

وبعد الانتهاء من مكياج الوجه الذي يمنحك بشرة اكثر اشراقة ونضارة وصفاء، طبقي مكياج عيون زهري داخاني، يليق بفستانك اللحمي على وردي، من خلال تطبيق ظلال العيون باللون الزهري على كامل الجفن العلوي، واللون الدخاني على محيط الجفن وزاوية العين الخارجيّة، وتحت العين على شكل حرف V، وضعي من ثمّ طبقة من اللون الزهري او الابيض غير اللماع تحت الحواجب. وارسمي بالايلاينر الاسود خطاً مجنحاً فوق الرموش العلوية، وخطاً رفيعاً تحت تلك السفليّة، واستخدمي قلم كحل فاتح داخل العين لنظرات جذابة اكثر.

ولك ان تدمجي الظلال الوردية مع الوان اخرى عصرية وكلها حياة وفرح في فصل الصيف مثل البنفسجي والازرق والذهبي والفضي.

ومع تطبيق هذه الخطوات، ضعي مسكرة سيفورا Sephora لتطويل الرموش وتكثيفها واضفاء سحر الى اطلالتك ومكياج العيون، واختاريها مقاومة للمياه حتى تدوم بشكلها ولونها لساعات طويلة من الوقت. ولا تنسي وضع كحل اسود داخل العين لنظرات كلها ثقة وقوّة.

واذا كنت تعانين من الحواجب الخفيفة، قومي بتحديد حاجبيك بواسطة قلم او جل التحديد الذي يمنحك شكلاً طبيعيّاً يصعب كشف وتفريقه على الحواجب "الاصلية".

هذا ويمكنك ان تختاري الروج من مكياج سيفورا Sephora، اذ تتعدد الوان ودرجات الارواج ضمن مجموعة مكياج الشفاه من هذه الماركة الفخمة والشهيرة خصوصاً في الوطن العربي، ولا سيما ان مستحضراتها قادرة على تأمين التغطية المثالية للشفاه، ولك ان تختاري اللون النيود او اللحمي او الزهري لمكياج الشفاه كي يبقى التركيز اكثر على مكياج العيون.

اقرأي المزيد: اعتمدي مكياج وردي فاخر لمناسباتك السعيدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية