اعتمدي مكياج وردي فاخر لمناسباتك السعيدة

مكياج وردي فاخر لمناسباتك السعيدة

ان المكياج الفاخر لا يعتمد إلاّ الى السهرات الفخمة أو المناسبات المهمة كالافراح والاعراس. ولكن يمكنك أن تقومي بمكياج وردي بطريقة فخمة كما ستعلّمك إياها ياسمينة اليوم بهذه الخطوات السهلة. الاهم أن يكون بحوزتك كل أدوات المكياج اللازمة لكي تطبقي الكونسيلر والفاونديشن والظلال بطريقة صحيحة.

ias

اغسلي وجهك في الاول لكي يكون نظيفًا عند تطبيق المكياج ثم طبقي مرطب الوجه ومرطب العينين لكي تريحيهما من التجاعيد ولكي يكون مكياج العينين ناجحًا. وانتظري قليلاً لكي تشرب البشرة المرطبين.

بعدها، طبقي الفاونديشن على وجهك لكي تمنحك لوًنا موحدًا، طبقي بأصابعك على كل الوجه ثم امرغيها بواسطة اسفنجة المكياج أو الفرشاة. من الافضل أن تختاري لون فاونديشن أغمق من لون بشرتك.

الآن اختاري كونسيلر بلون أفتح من الفاونديشن وأفتح من لون بشرتك لاخفاء الهالات ولاضافة البريق الى عينيك، تنصحك ياسمينة أن تستخدمي كونسيلر من NARS لانه كفيل بتغطية الهالات من الطبقة الاولى.

أما الآن فحان دور تطبيق الظلال، استعيني بلوني الاسود والزهر، طبّقي لون الزهر على الجفن الثابت والجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج ذي ريشة رفيعة ولكن لا تقتربي من أول العين ثم طبّقي اللون الاسود على الجفن المتحرك ولكن من نصف العين الى آخرها ولا تسحبيه. عند الانتهاء استخدمي مجددًا لون الزهر وطبّقيه تحت العين ظلال ناعمة.

الآن، استخدمي قلمًا أسود وطبّقيه داخل العين من تحت ومن فوق ليعطي تأثيرًا جذابًا مع لون الزهر.

طبّقي الماسكرا على رموشك لتطويلها وأعيدي وضع طبقات عدة منها لكي تكثّف الرموش. ثم عليك أن تختاري أحمر شفاه بلون الزهر مع قلم التحديد بلون أغمق للقيام بكنتور الشفايف.

في الآخر، ضعي لمسة ساحرة من البلاشر على وجنتيك بلون الذي تريدينه ولكن بشرط أن يكون داكنًا لان مكياجك وردي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية