تألّقي بماكياج وشعر نادين نسيب نجيم في رمضان

تألّقت كالعادة نادين نسيب نجيم في مسلسلات"لو" و"شيلو" و"نص يوم" الرّمضانية لتظهر بإطلالات مميزة عكست الشّخصيات التي مثّلتها بدقة وبأسلوب مبهر من دون أن يتأثّر جمالها العربي ولو للحظة. و في إطلالاتها الأخيرة على شاشة الجديد في مسلسل ":نص يوم" حيث تلعب نادين دوراً مختلفاً هذه المرة عملت على اعتماد تسريحات أنيقة وماكياجات محددة برزت الجزء القوي من شخصية "يارا". إكتشفي مع ياسمينة أبرز "لوكاتها" واستوحي منها إطلالاتك العربية الجذّابة.

ias

مكياج وشعر نادين نسيب نجيم في رمضان

هذه المرّة لم تكتفي نادين بشعرها البني الداكن بل انتقلت الى اعتماد صبغة اللون الأسود التي لطلما تميّزت بها المرأة العربية وبرزت من خلالها جمال عينيها. وقد اعتمدت في هذا المسلسل تسريحات شعر أنيقة وكلاسيكية كشفت الجزء الغامض من شخصية "يارا"، وتراوحت هذه التسريحات ما بين الشّعر المنسدل الأنيق بتموّجات خفيفة وما بين تسريحة ذيل الحصان المنخفضة بالفرق الوسطي والذي يعدّ اليوم من أحدث صيحات الشّعر.

مكياج وشعر نادين نسيب نجيم في رمضان

ولم يختلف أسلوب ماكياجها كثيراً في المسلسل بل تراوح ما بين الماكياج الأسود الناعم والقوي بالظّلال الترابية. فقد اعتمدت ماكياج العيون بالأيلاينر الناعم مع الرّموش الكثيفة والطّويلة لإطلالاتها اليومية وأضافت الظّلال الترابية الداكنة بأسلوب دراماتيكي لتظهر بماكياج قوي وكلاسيكي. أما لماكياج الشّفاه فقد اكتفت نادين باعتماد أحمر الشّفاه بلون نيود واختارت التّدرّجات الداكنة منه لتبرز جمال فمها بأسلوب ناعم وغامض.

إقرأي المزيد: شعر وماكياج النجمات العربيات في إعلانات مسلسلات رمضان 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية