ماكياج وشعر نانسي عجرم في أولى حلقات آراب أيدول

ماكياج وشعر نانسي عجرم في أولى حلقات آراب آيدول

تزامن بدء المرحلة الأخيرة من برنامج المواهب آراب أيدول مع إطلاق نانسي عجرم لأغنيتها الجديدة، ورغم أنّها ظهرت بماكياج ناعم جداً على الإعلان الترويجي للأغنية، إلا أنّ ذلك لم ينحسب على الحلقات الأولى من المرحلة الأخيرة، فماذا في تفاصيل أحدث إطلالاتها؟

ias

الملامح الناعمة لنانسي عجرم تجعل من كل ماكياج بسيطاً على وجهها، رغم اعتمادها الكثير من الصيحات القويّة، هو ما يحصل مرّة جديدة مع نانسي هذا الموسم، تألقّت نانسي بأحمر الشفاه البيج النيود، والوردي، والأحمر القوي ليلة أمس الذي يناسب موسم الأعياد.وركزّت في ماكياج العيون على ظلال الجفون بين الداكن والفاتح، والماسكارا الكثيفة، والكحل الأسود أو الملوّن داخل العينين. (عمليّة تجميل تغيّر الشكل تماماً…والدليل: نانسي عجرم!).

أجمل إطلالات نانسي عجرم في آراب أيدول 2016

في الحلقة الأولى من المرحلة النهائية للبرنامج ظهرت نانسي بالشعر المفرود، لتقرر رفعه في الليلة الثانية وتحصد الكثير من الثناء والنقد الإيجابي، سواء من ناحية ثوبها المميّز أو من ناحية تنسيقها الماكياج والشعر، وهي إطلالة جمعت الكثير من الأثوثة فيها. وعادت ليلة أمس في اعتماد الشعر المفرود المصفف والذي أظهرها في إطلالة أنيقة وراقية.

مشوار آراب أيدول مستمرٌ ونعدك أن نكون أول من ينقل لك تفاصيل وكواليس الإطلالات المتنوعة في الشعر والماكياج مع نانسي عجرم وأحلام!

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات جمال نانسي عجرم في صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية