أبرز إطلالات جمال نانسي عجرم في صيف 2016

مهرجانات الصيف هذا العام كانت على موعد دائم مع نانسي عجرم، التي تنقّلت بين المناطق اللبنانية والمدن العالمية، وأحيت عدداً كبيراً من مهرجاناتها، معتلية المسرح بإطلالات لافتة كان من الضروري تسليط الضوء على الأبرز منها في ما خصّ الشعر والماكياج. فماذا في تفاصيل هذه الإطلالات؟

ias

بعيداً من بيروت، بدأت نانسي عجرم صيفها في مدينة كان الفرنسية، حيث ظهرت بإطلالة لا يمكن تجاهلها، ولوك جعلها تنافس أجمل النجمات الغربيات، مع كعكة الـ Updo المنخفضة، والخصلات على جانبي الوجه، والماكياج القوي على الشفاه. هي ليست المرّة الأولى التي تختارها نانسي عجرم، ولن تكون الأخيرة، ولكن ما يمكن الحسم فيه أنها تدرك تماماً حسن الاختيار مع تسريحة شعر تليق جداً بشكل وجهها. ففي مهرجان الأرز التي ظهرت فيه بثوب إيلي صعب الأبيض اختارت نانسي الظهور بإطلالة مشابهة في الشعر والماكياج. وسبق لياسمينة أن أطلعتك على تفاصيلها(إطلالة عرائسية لنانسي عجرم في مهرجانات الأرز الدولية 2016).

في منطقة فقرا اللبنانية، تألّقت نانسي عجرم بالتسريحة النصفية، التي تضيف إلى نانسي الكثير من الأنوثة، خصوصاً مع الماكياج الأنيق، الذي تألّف من السموكي القريب من البني وأحمر الشفاه الزهري. أما إطلالة نانسي عجرم في المغرب، فكانت متميّزة أيضاً، فقد ظهرت طبيعية سواء من ناحية الشعر المفرود المموّج والماكياج الناعم المرتكز على ألوان النيود الخافتة.

إقرئي المزيد: نعومة إطلالات شعر وماكياج نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية