Yasmina

ملابس أساسيّة لرحلة شهر العسل لا يمكنك نسيانها!

ملابس يجب أن تكون موجودة في حقيبة شهر عسلك

ندرك أنّك تمضين وقتاً طويلاً في التحضير لرحلة شهر العسل، وندرك أيضاً سعيك أن تنتبهي لأخذ كل الأغراض والحاجيات التي تريدينها لهذه المرحلة. هذه الحقيبة التي غالبية العرائس يجلسن عليها لإقفالها نظراً لكمية أغراضها الكبيرة، لا بدّ أن يتوفّر فيها أنواع وقطع ملابس أساسية. تعرّفي إلى الأبرز منها:

  • الجينز: صحيح أنك تميلين لكل الأزياء ألأنثوية في هذه المرحلة، وتختارين الأقمشة الرقيقة والناعمة التي تظهر جمالك، غير أنّ هذا لا يعني أن تتناسي أن تأخذي معك سراويل الجينز، فأنت حتماً ستحتاجين إليها حتى ولو كنت تمضين شهر عسلك إلى الشاطئ. هذه القطعة فيها الكثير من العملية التي تفرض عليك عدم نسيانها. (أدوية على العروس أخذها معها في رحلة شهر العسل).
  • الفستان القصير الأسود: لا يمكن أن نتخيل إمرأة غير فاتنة وهي مرتدية فستانها القصير الأسود، فلموضة Little Black Dress تأثيرها الكبير والإيجابي على إطلالتك، ولا ريب أن تحوز على غالبية إعجاب الرجال - وعريسك واحد منهنّ! لذا إحرصي على أن يكون هذا الثوب في حقيبتك، وتأكدي أنّك ستظهرين إمرأة جميلة ومغرية جداً في عينيه.
  • ملابس السباحة: في حال كانت وجهة شهر عسلك هي الشاطئ، فأنت حتماً ستحتاجين للكثير من المايوهات المتنوّعة، التي ننصحك باختيار موديلات متنوعة منها، ولا تحصري اهتمامك وتركيزك بموديل واحد. (نصائح للعروس لتحافظ على نظافتها الشخصيّة خلال شهر العسل).
  • الشال: لا بدّ أن يتخلّل شهر العسل الكثير من حفلات العشاء تحت ضوء النجوم، وعلى رغم أنّ نظرات عريسك ستشعرك بدفء كبير، لكن لا يعني إغفالك عن ضرورة وضع شال أنيق في الحقيبة، ليرافقك إلى هذا العشاء، وتضعينه على كتفيك عند الشعور بأي لسعة برد.

إقرئي المزيد: خلطات طبيعيّة سريعة تحافظ على بياض بشرتك خلال شهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر