ملابس اعتمدتها الأميرة ديانا رائجة جدًا هذا العام

ملابس اعتمدتها الاميرة ديانا رائجة جدا هذا العام

نخبرك اليوم عن ملابس اعتمدتها الاميرة ديانا رائجة جدا هذا العام، وهي حقًا رائعة لدرجة أنها ستوجّه كل الأنظار إليك، ذلك لأنها تمنحك لمسات في منتهى الأنوثة والجاذبية، كما الأميرة ديانا التي تُعتبر لوكاتها من الإطلالات التي لن ننساها لأيقونات الموضة الراحلات.

ias

الجميع يتفق على أن الأميرة ديانا كانت تتميز بإطلالاتها الجميلة التي نستوحي منها أجمل الأفكار. فهي كانت تختار دائمًا أزياء جميلة ما زال معظمها الأروع في عالم الموضة حتى بعد مرور 20 عامًا على وفاتها، وفي ما يلي، أجمل ما هو رائج منها لهذا العام.

البلايزر المرفقة مع حزام

منذ العام الماضي، شكلت البلايزر المرفقة مع حزام هوس عاشقات الموضة، فاعتمدتها نجمات كثيرات، وهي تتربع على عرش الموضة في هذا العام أيضًا. لكن هذه الصيحة ليست جديدة، بل كانت المفضلة لدى الأميرة ديانا ورافقتها في مختلف إطلالاتها.

الفستان بقصة الحورية والأكتاف المنسدلة

من منّا لم تُغرم حقًا بهذا الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا خلال رقصة أدتها مع الممثّل جون ترافولتا؟ هو فستان رائع بتصميمه، إذ يتسم بقصة الحورية وبأكتافه المنسدلة، وقد منح الأميرة إطلالة أكثر من رائعة ما زالت تذهلنا حتى اليوم. تخيّلي كم ستبدين جذابة بفستان يشبهه!

فساتين الميدي بالأكمام الواسعة

الأكمام الواسعة هي من صيحات الموضة التي تعشقها الأميرات، وقد رصدناها في إطلالات كثيرة اعتمدتها الأميرة ديانا، ويبدو أننا غير قادرات عن التخلي عن هذه الترند، فنراها في كل موسم رائجة أكثر مما سبق، وخيارًا مثاليًا لجميع الباحثات عما يمنحهن ستايلًا أنيقًا، ومن بينهن كيت ميدلتون والملكة رانيا العبدالله.

صيحة نقاط البولكا

إذا كنت من مواكبات الموضة، فأنت بالطبع لاحظت كم أن الملابس المزينة بنقاط البولكا رائجة جدًّا هذا العام، وهي صيحة عشقتها الاميرة ديانا، واعتمدتها بمختلف الألوان. لا تنتظري كثيرًا إذا كانت الملابس بهذه الصيحة غير موجودة في خزانتك، بل أسرعي وتسوقيها لتتمتعي بإطلالة حيوية وأنثوية.

الأزياء بالكتف الواحدة

من أجمل إطلالات الأميرة ديانا، هي تلك التي كانت ترتدي فيها فساتين السهرة الطويلة بالكتف الواحدة. هذه الفساتين برزت بقوة في مجموعات الموضة لهذا العام، وفي إمكانك اختيارها لتتألقي في مناسباتك بإطلالة تجمع بين الأنوثة والأناقة، وتعكس شخصيتك القوية وثقتك الكبيرة بنفسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية