ملابس داخلية ننصح صاحبات الوزن الزائد باعتمادها

تسوق الملابس الداخلية

تقع النساء صاحبات الوزن الزائد في المعضلة نفسها كل يوم حول الملابس الداخلية المناسبة التي يجب أن ترتديها. فالسروال الداخلي الضيق قد يفسد إطلالتهن لأنه يقسم الجسم إلى قسمين، وتجاهل المقاسات المناسبة قد يعرضها للإحراج.

ias

الملابس الداخلية هي أساس إطلالتكِ، ولهذا السبب عليكِ دائماً إعطاء إنتباهكِ الكامل لها عند التبضع. فإذا تسوّقت حمالة صدر أعجبتكِ ولكنها لا تغطي الصدر كاملاً وتؤدي إلى ظهور الزوائد على كل الجهات، ستشعرين بالإنزعاج والحرج في كل مرة ترتدينها أمام العلن. لهذا السبب ننصحكِ بإختيار حمالة الصدر بالمقاس المناسب كي تكوني أكثر ثقة بإطلالتك.

ولتخسري قليلاً من الحجم حول الورك والأرداف، قومي بارتداء ملابس داخلية ترتفع لمنطقة الخصر وتغطي منطقة الأفخاذ قليلاً كي تتجنّبي تقسيم منطقة الخصر إلى نصفين. واحرصي دائماً على إقتناء المقاس المناسب وابتعدي عن المقاسات الصغيرة.

لا ننصحكِ بلبس أو إستخدام المشد الحراري معظم الأوقات، لأن إستخدامه لمدة طويلة سيجعل عضلاتك معتادة على الراحة والكسل.

لماذا ترغب النساء الممتلئات بإختيار الملابس التي تضغط على البطن أو منطقة الأرداف؟ لماذا لا تتجنّب الملابس الضيقة التي تترك أثراً سلبياً على إطلالتها الخارجية وعلى بشرتها أيضاً؟

إختاري الملابس الداخلية الناعمة وغير المعقّدة لكي تحصلي على ما ترغبين به من إخفاء الوزن الزائد في منطقة البطن والأرداف، وخذي وقتكِ عند شراء الثياب الداخلية من أجل اختيار الحجم المناسب الذي لا يفصل جسمكِ ويحافظ على جمالك.

إقرئي أيضاً: أخطاء ترتكبينها في ارتداء حمالة الصدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية