ملابس شفافة وفساتين فاضحة.. هكذا كانت أزياء ميلانيا قبل أن تُفرض قواعد البيت الابيض عليها

ملابس شفافة وفساتين فاضحة... هكذا كانت أزياء ميلانيا قبل أن تُفرض قواعد البيت الابيض عليها

بعد مرور أشهر على وصولها الى البيت الابيض حاملةً لقب السيدة الاولى، يؤكّد خبراء الموضة على نجاح ميلانيا ترامب في اعتماد الرقي والاناقة والحشمة في أزيائها.

ias

ففي كل مناسبة أو احتفال، تحرص زوجة الرئيس دونالد ترامب على اختيار الرداء المناسب والاطلالة الأنيقة بما يتلائم مع مكان تواجدها ومضمون حضورها كسيدة أولى.

(طمع أو لا مبالاة؟ هذا ما تفعله ميلانيا ترامب بملابسها الباهظة والمكلفة بعد الانتهاء منها!)

ولكن هذا اللقب يترافق مع مجموعة من القواعد والممنوعات التي تلقي ثقلها على زوجة الرئيس الاميركي خصوصاً لناحية ثيابها واطلالتها، وذلك حفاظاً على صورتها أمام المواطنين وحرصاً على ايجابية تأثيرها الاجتماعي.

الا أن ميلانيا لم تكن سوى زوجة ميلياردير ورجل أعمال في السنوات الماضية، وهذا ما منحها حرية الاختيار في الملابس والتنقل من أسلوب الى أسلوب في الازياء. فكيف كانت ثيابها في ذلك الحين؟

ستايل ميلانيا

من الواضح أن قواعد الازياء الخاصة بالسيدة الاولى تمنع اعتماد الملابس الشفافة والتي تكشف عن الجسم بشكل فاضح، والدليل على ذلك هو غياب الملابس التالية من خزانة ميلانيا حالياً.

ستايل ميلانيا

والى جانب ذلك فان هذه القواعد الصارمة تشمل أيضاً الملابس المكشوفة عند الصدر أو تلك القصيرة والتي تُبرز الساقين.

ستايل ميلانيا

واللافت أيضاً في هذه الصور، أن اختيارات زوجة الرئيس دونالد تطوّرت للافضل في السنوات الاخيرة، فلا شك أن امتيازات السيدة الاولى تمطر عليها بالخيرات.

اقرئي المزيد: في البيت الأبيض إمرأة أجمل بكثير من ميلانيا وإيفانكا ترامب…من هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية