في البيت الأبيض إمرأة أجمل بكثير من ميلانيا وإيفانكا ترامب...من هي؟

ما إن بدأت الأخبار تتداول بوصول دونالد ترامب إلى الرئاسة الأميركيّة، حتّى انشغل العالم أجمع بأخبار عائلته، وكان لزوجته الحالية ميلانيا ترامب وابنته ميلانيا الحصّة الأكبر على صعيد الموضة والجمال، إلا أنّ البعض تجاهل إمرأة أخرى في العائلة الرئاسيّة الأميركيّة جميلة جداً، وقد تكون تتفوق على ميلانيا وإيفانكا من ناحية الجاذبيّة، هي فانيسا هايدون زوجة دونالد جونيور ترامب.

ias

فانيسا هايدن، عارضة الأزياء السابقة والممثلّة والرياضيةالتقت بزوجها الحالي الإبن البكر للرئيس الأميركي خلال عرض أزياء شاركت به في العام 2003. وقد استطاعت الشابة الشقراء الفارعة الطول أن تلفت نظر دونالد الإبن بسرعة فائقة، حتّى أنّه قال للمقربين منه أنّها خطفت قلبه على الفور، ولم يعد يفكّر إلا بالفوز بقلبها.(إبنة دونالد ترامب الساحرة…هكذا كانت قبل عمليّات التجميل!).

فانيسا وزوجها دونالد ترامب الإبن

تتمتع فانيسا بجمال مبهر مع شعرها الأشقر الطويل وملامح وجهها الأنثوية الآسرة، والأخبار تؤكّد أنّها ساهمت في جعل زوجها رجلاً آخر، وأدخلته في المناسبات الاجتماعية والسياسيّة، ولها الفضل اليوم في مكانته، حيث تدعمه بشكل دائم، وتحرص على مساندته. واللافت أنّ فانيسا ما تزال تتمتع بالجمال نفسه، رغم أنّ أماً لخمسة أطفال!

فانيسا هايدن وجمالها المذهل

بالنسبة للعلاقة بينها وبين عائلة زوجها، فهي جيّدة نسبياً، ودونالد الأب يجد فيها زوجة مثالية قويّة وقادرة على مسك زمام الأمور.

إقرئي المزيد: ميلانيا ترامب تستحدث غرفة جديدة في البيت الأبيض…والسبب مفاجئ جداً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية