ملابس مملّة جداً ولكنها رائجة فلا تستهترين بها

لا شكّ أنّه وإلى حانب صيحات الموضة التي تبرز كلّ موسم وتتغيّر، هناك بعض الملابس أو القصّات التي تبقى رائجة على مرّ المواسم والتي تعرف بـ تصاميم أساسيّة Must Have ولكن إنّ هذه التصاميم تحديداً تعتبرها الكثيرات مملّة! لا بل أنّ الكثيرات يستهترن بها وبأهميّتها ولا يعرن أهميّة لشرائها وإتقانها وتنسيقها حتى.

ias

ولكن، إن كنتِ من تلك الفئة فأنتِ مخطئة إذ إنّ هذه التصاميم تحديداً ضروريّة ويمكن تنسيقها بأسلوبٍ ملفت للغاية فما هي طرق تنسيق تلك الأزياء المملّة في صيف 2019 لضمان إطلالة ملفتة ومميّزة؟

تابعينا في ما يلي ولكن وقبل ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تلك الأزياء ضروريّة جداً والسبب أنّك قد تحتاجينها في لحظات معيّنة ولن تجدينها مناسبة ولائقة بكِ فمن المهمّ جداً اختيارها بقصّات تليق بشكل جسمك فعلاً والاحتفاظ بها في خزانتك لتكون مناسبة حين تقرّرين ارتدائها.

البلايزر

البلايزر العادية

البداية مع البلايزر التي أنصحكِ باختيارها مقطّعة بنقشة الـ Plaid أو بإحدى ألوان النيون! ولكن إذا لديكِ بلايزر سوداء ومللت منها، أنصحكِ بأن تقومي بثني أكمامها إلى الأعلى أو إضافة سوار عريض مميّز وملفت على إحدى أكمامها وأيضاً بقلادات متدلية بطولٍ مختلف منسّقة مع عقود تشوكر أخرى. كذلك، يمكنكِ إضافة لمسة مميّزة عليها من خلال اختيار الشال الرفيع الملوّن والذي تضعينه على العنق وكذلك تنسيقها فوق توبات حيويّة تكون T shirts مطبّعة بالرسومات والألوان أو ومع تنانير مميّزة أو سراويل بأقمشة وألوان ملفتة أو ميتاليكيّة وعدم تنسيقها بالطرق الكلاسيكيّة أي مع السروال الرسمي.

الـ T Shirt القطنية وأيضاً الجينز

الـ T Shirt والجينز السكيني

تمتلكين في خزانتك T Shirt قطنيّة بيضاء؟ أو جينز عادي ومللت من ارتداء القطعتين؟ حوّلي الـ T Shirt البيضاء العادية إلى T Shirt حيويّة من خلال تلوينها وصبغها فموضة الـ Tie Dye رائجة هذا الموسم. كذلك، يمكنكِ تزيين هذه الـ T Shirt ببروشات متعدّدة وملوّنة وإضافة القلادات الملوّنة بأشكال مختلفة أو اعتماد الأقراط الكبيرة والملوّنة. كذلك، يمكنكِ طباعة الشعارات والرسومات إلى هذه الـ T shirts أيضاً.

أما بالنسبة إلى الجينز، فيمكنكِ ثنيه بشكلٍ عريض جداً فهذه الموضة رائجة أو يمكنكِ تمزيقه من الأسفل وكذلك إضافة السلاسل المعدنيّة إليه من جانبٍ واحد وجعلها أكسسواراً للجينز أو تزيين خصره بأحزمة مميّزة أو بشال رفيع تضعينه كحزام.

الليغينغ

الليغينغ الاساسي

الليغينغ! لا بدّ من أنّك تمتلكين واحداً وتعتبرينه قطعة خاصّة بالإطلالة الرياضيّة أو العادية أي إطلالة المنزل ولكن مهلاً يمكنكِ تنسيقه بطرق مميّزة فعلاً. إجعليه بديلاً عن السروال الرسمي أو الجينز السكيني وارتديه مع أحذية رعاة البقر Cowboy الرائجة لا سيما أنه ومن خلال تنسيقه بهذه الطريقة، تكونين تطبّقين إطلالة Western بامتياز! إجعليه يبدو أنيقاً من خلال تنسيقه مع البلايزر أو القميص الكلاسيكيّ فمن قال أنّ الليغينغ لا يمكن أن يبدو أنيقاً؟ لا تخافي أيضاً من تنسيق الليغينغ مع الأحذية بالكعب العالي ولكن لا تختارينها كلاسيكيّة إنما بأسلوب المول مثلاً أو أحذية الكاحل.

الـ Tank Top

التوب الاساسية Tank top

أخيراً، لا تتخلي عن التوب العادية بالرباط الرفيع أو العريض، هذه التوب التي كانت تسيطر على إطلالاتنا في التسعينيات وارتديها فوق T Shirts أو أيضاً فوق التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau إن كنتِ تتمتّعين بجسمٍ رشيق!

إقرأي المزيد: مللت من الجينز الأسود السكيني؟ أكشف لكِ بعض الطرق التي أتبعها لجعله ملفتاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية