ملابس وأكسسوارات من المستحيل أن ترتديها الأميرات والملكات

مصدر االصورة: حساب انستغرام queenrania@

نكشف لك عن ملابس وأكسسوارات من المستحيل أن ترتديها الأميرات والملكات، لأنّها لا تحاكي معايير الأناقة والرقيّ، ولذا، ارتداؤها يخالف قواعد الموضة في البروتوكول الملكيّ.

ias

فإطلالاتهنّ، يجب أن تكون عصريّة، وفي الوقت نفسه في أعلى درجات الرقيّ والأناقة، والأهم من ذلك، أن تكون محتشمة وأنثويّة. ولذا، هنّ ممنوعات من ارتداء القطع التالية.

الكروب توب

قطعة من المستحيل أن تري كيت ميدلتون مثلًا بها، أو أي من نساء الطبقة الملكيّة. فإظهار البطن هو أمر ممنوع تمامًا على نساء البلاط الملكيّ.

فبدلًا من الكروب توب، يخترن ملابس أكثر احتشامًا وأناقة، مثل القميص الأنثويّ، كنزات الصوف، وغيرها.

الـ Sweat Pants

ربّما يرتدينه في المنزل بعيدًا عن أعين الشعب والكاميرات، ولكن هنّ لا يستطعن الظهور بهذه القطعة، حتّى ولو كنّ متوجّهات إلى حدث رياضيّ.

الشورت أو التنورة أو الفستان بالقصّة القصيرة

الملابس بالقصّات القصيرة هي أيضًا من الملابس التي يمتنعن عن ارتدائها، فالقصّات المسموحة لهنّ، هي التي لا تكون أعلى من الركبة بأكثر من 10 سنتميترات.

الحقائب بالتصاميم البعيدة عن المألوف

رغم أنّها من صيحات الموضة الرائجة التي نراها في مختلف المجموعات، إلّا أنّه يستحيل أن تعتمدها نساء الأسر الملكيّة الحاكمة.

ولذا، لا نرى أيّ منهنّ بحقيبة على شكل مثلّث مثلًا، أو مستوحاة من شكل حيوان أو عنصر معيّن، إنّما بشكلها التقليديّ، الذي يكون غالبًا مستطيلًا.

المجوهرات غير الثمينة

تلتزم الأميرات والملكات بارتداء مجوهرات ثمينة مرصّعة بالأحجار الكريمة، وإذا لم تكن كذلك، هنّ لا يخترنها أبدًا، لأنّها تقلّلأ من قيمة الإطلالات.

وبالحديث عن ذلك، نذكّركِ بأنّنا أخبرناكِ سابقًا عمّن سيرث مجوهرات الملكة إليزابيث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية