ملابس وأكسسوارات رياضية لا بدّ أن تمتلكيها هذا الموسم

من مجموعة “فوروم” من أديداس لخريف وشتاء 2021

لفتتنا ملابس واكسسوارات رياضية لخريف وشتاء 2021 2022 عليك أن تمتلكي مختلف التصاميم منها، لأنّك سترتدينها حتمًا في مختلف الأوقات لإطلالة مريحة وعصريّة في آن. والرائع، أنّها من القطع التي لا تبطل موضتها، ما يعني أنها سترافقك لمواسم عدّة.

ias

تبقى الملابس والأكسسوارات الرياضية الخيار المثاليّ لك في أي وقت تيدين أن تشعرين فيه بأقصى درجات الراحة، ليس فقط عندما تمارسين الرياضة، بل أيضصا لمختلف الغايات، مثل السفر، التسوّق، زيارة صديقتك… فاطلعي معنا في ما يلي على أحدث ما تقدّمه الدور العالمية.

تصاميم ثمرة تعاون ريبوك وبرنس

تعاونت كل من Reebok وPrince لإطلاق مجموعة جديدة من الأحذية والملابس المستوحاة من ملاعب التنس ومن مدينة ميامي. المجموعة تخلّد تاريخ الشركتين في رياضة التنس، حيث تجمع بين ثقافة البوب والرياضة ولعبة التنس وأسلوب الحياة اليوميّة.

مجموعة ريبوك وبرنس
أحذية وملابس مجموعة ريبوك وبرنس

حذاء D-Player من Dior

برز حذاء D-Player في مجموعة Dior الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022، وهو يتّسم بنعل مرن وخفيف، ويتوافر بأربعة ألوان هي الأسود والأبيض والأزرق والأحمر. ويتمّ الكشف عن هذه القطع المرغوبة على تطبيق "سناب شات" بفضل فلتر الواقع المعزّز الذي يسمح بتجربة جميع الإصدارات افتراضيًا ، وبشرائها مباشرة عبر التطبيق.

حذاء D-Player من Dior
حذاء D-Player من Dior باربعة الوان

**مجموعة "فوروم" من** Adidas Originals

أعادت "أديداس أوريجينالز" من جديد ابتكار نسخة "فوروم" الرائعة لموسم خريف وشتاء 2021، ولكن هذه المرة احتفاءً برواد الثقافة الذين يعيدون تعريف أسلوب حياة الغد. أعيد تصميم حذاء "فوروم" الرياضي الشهيربثلاث إطلالات جديدة ومتميزة احتفاءً بأولئك الذين لا يتوقفون عن التعبير عن أنفسهم.

مجموعة فوروم من اديداس
احذية مجموعة فوروم من اديداس لخريف وشتاء 2021- 2022

أحذية DSQUARED2 الرياضيّة

يُشكّل الحذاء الرياضي أحد المنتجات الأساسية التي اشتهرت بها علامة Dsquared2 العالمية. وتتميز أحذية العلامة الرياضية بتوفير خيارات متعددة من التصاميم مع ضمان القوام المريح والخواص العملية التي تناسب مختلف الأجواء والظروف اليومية، إضافة إلى الحفاظ على لمسة المرح التي لطالما اشتهرت بها العلامة.

تشكيلة DSQUARED2 من الأحذية الرياضية
تشكيلة DSQUARED2 من الأحذية الرياضية للسيدات لموسم خريف وشتاء 2021

وتجمع تشكيلة Dsquared2 لموسم خريف وشتاء 2021 كافة هذه المزايا، وتستكشف الإمكانات المتعددة للأحذية الرياضية سواء للرجال أو السيدات.

بما أنّ أحذية السنيكرز هي من القطع الضرورية في خزانتك، تسوّقي ما يعجبك من هذه الإصدارات الجديدة، واختاري ما يلفتك من الملابس الرياضية التي تمنحك إطلالات مريحة للعمل من المنزل، ولقضاء الأوقات في الخارج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية