ملابس يحبّ الرجل أن يراك ترتدينها ولكن لا يعترف بذلك!

من الطبيعيّ أن تسعى كلّ امرأة إلى تنسيق إطلالة مميّزة تعتبرها هي أوّلاً ملفتة إنما أيضاً تلفت نظر الرجل، ففي النهاية، من منّا لا تحبّ أن تلفت نظر الرجل إطلالتها الأنيقة والمميّزة وأن تتلقى مديحاً حول هذا الموضوع؟

ias

ولكن ستتفاجأين حين نقول لكِ أنّ الرجل يحبّ بعض الملابس، سراً عنكِ حيث أنّه يحبّ أن يراك ترتدين صيحات معيّنة أو قصّات لا تخطر على بالك أصلاً ولا تعتقدين أنها ملفتة. فإن كنتِ تعتقدين أنّ ما يلف نظر الرجل وما يبرز أنوثتك ليس سوى الفساتين الضيّقة والتنانير القصيرة مثلاً والقصّات الضيّقة التي تبرز تضاريسك من خصرك وصدرك وأردافك، فأنتِ مخطئة تماماً.

حان الوقت كي نكشف لكِ ما هي الملابس التي تلفت نظر الرجل أو التي يحبّ أن يراك ترتدينها ولكنّه لا يعترف بذلك!

حمالة الصدر الرياضيّة!

حمالة الصدر الرياضية

لا تتفاجأي! إنّ موضة الموسم تكمن في إظهار حمالة الصدر تحت ملابسك لا سيّما أنّ موضة حمالات الصدر هي الـ Bralette التي تأتي بشكلٍ مثلث كما تلك التي تأتي بشكل الـ Bandeau ولكن ما يحبّ الرجل أن يراك ترتدينه هو حمالة الصدر الرياضيّة التي تنسّقينها إما بأسلوب رياضيّ أي مع ليغينغ رياضيّ، قطعة أخرى رائجة هذا الموسم خارج النوادي الرياضيّة ومع الإطلالة العادية، أو حتى مع الملابس العادية مثل جينز الوالدة أو حتى التنورة الجلديّة القصيرة مثلاً وتحت توب شفافة أو بقماش الشبك الذي يعكس موضة الـ Mesh.

الكنزة الفضفاضة المطبّعة بالشعارات!

الكنزة الفضفاضة الرياضية المطبعة بالشعارات

إن كنتِ تظنّين أنّ القصّات الضيّقة هي فقط التي تلفت نظر الرجل فأنتِ مخطئة إذ يحبّ الرجل أن يراك أحياناً بقصّات فضفاضة تثير التساؤلات لديه وتترك انطباعاً بأنّك امرأة عفويّة وطبيعيّة. كما يحبّ أن يرى شخصيّتك من خلال جرأتك في إظهارها، لذلك، لا تتردّدي في اللجوء إلى اختيار الكنزات الفضفاضة مطبّعة بشعارات تعكس رأيك أو مزاجك.

القميص الكلاسيكي الرجاليّ!

القميص الكلاسيكي الرجالي بقياس كبير

لطالما أحبّ الرجل أن يراك ترتدين ملابسه، فلما لا الاستفادة من كون القميص الكلاسيكيّ موضة هذا الموسم واختياره بقصّة فضفاضة أي بقياس كبيرٍ وتنسيقه بطريقة جذابة وأنثويّة كأن ترتدينه بكتفٍ واحد وتجعلينه منسدلاً على كتفٍ واحدٍ أو تربطينه من الأمام على بطنك مثلاً وذلك مع قطعٍ أنثويّة كالسراويل الضيّقة أو السكيني أو الجينزات الضيّقة أو التنانير القصيرة.

الجينز بالخصر العالي!

الجينز بالخصر العالي

مهلاً، ألا زلت متمسّكة بالجينز ذات الخصر المنخفض؟ إن كنتِ كذلك فلا بدّ من أن تعلمي أنّك حقاً قديمة الطراز وإن كنتِ لا زلت تعتقدين أنّ إظهار بطنك أو الكشف عنه أمر ملفت فأنتِ من دون شكّ مخطئة إذ لا بدّ من أن تعلمي أنّ الرجل يحبّ أن يرى تضاريسك محدّدة فلا تتردّدي في إبرازها من خلال ارتداء الجينز بالخصر العالي والقصّة الضيّقة الذي يبرز خصرك ومؤخرتك وأردافك.

السروال الرياضيّ!

السروال الرياضي ولكن الحريري وليس القطني الواسع

لا تعتقدي يوماً أنّ الرجل يحبّ أن يراك دائماً ترتدين القطع الكلاسيكيّة وتعتمدين الإطلالة الأنيقة والمتقنة، فـ الملابس الرياضية تهويه أيضاً ويحبّ أن يراك فيها إذ يترك ذلك انطباعاً لديه بأنّك عفويّة وجريئة ومستقلّة، صفات يحبّ أن يراها الرجل في المرأة على الرغم من عدم ذكره ذلك أو اعترافه بذلك. لذلك، إلجأي إلى السراويل الرياضية إنما ليست تلك القطنيّة والواسعة التي قد تظهرك بإطلالة لا مبالية إنما تلك الحريريّة الرائجة والتي تأتي مقلّمة على الجانب والتي يمكنكِ تنسيقها مع القطع الرسميّة.

البدلة الرسمية!

السروال الرسمي او البدلة الرسمية

في معظم الأحيان، يحبّ الرجل أن يرى امرأة قويّة وواثقة من نفسها إنما لا يحبّ أن يبوح بذلك، لذا إعلمي أنّ البدلة الرسمية أو أقلّه السروال الرسمي من القطع التي يحبّك أن ترتدينها.

الكنزة الفضفاضة!

الكنزة الصوفية او الشتوية الفضفاضة

كما ذكرنا سابقاً، لا يحبّ الرجل أن يراك دائماً تبرزين وبوضوح تضاريسك إذ يحبّ أن يترك الأمر لمخيّلته ويرسم جسمك في مخيّلته، كذلك يحبّ أن يحلم دائماً بأنّه يجلس معك في أجواء دافئة، لذا لا تتردّدي في اعتماد الكنزة الفضفاضة في موسم الشتاء التي تترك هذا الانطباع ولكن لا تنسي أن تنسّقينها بطريقة ملفتة وأنثويّة وليس بطريقة تظهركِ جداً لا مبالية إذ وبدل من اعتمادها مع السراويل الواسعة مثلاً، نسّقيها مع التنانير أو الشورتات والأحذية طويلة الساق وأظهري ساقيك دائماً كي لا تأتي إطلالتك مغطاة بالكامل.

إقرأي المزيد: كيف تظهرين أكثر جمالاً في عيون حبيبك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية