ملتقى d3 يفتتح رسمياً حي دبي للتصميم كوجهة أولى للتصميم على المستوى الإقليمي

ملتقى d3 يفتتح رسمياً حي دبي للتصميم كوجهة أولى للتصميم على المستوى الإقليمي

توافد أكثر من 30 ألفاً من عشاق التصميم، الأطعمة والموسيقى، محبي الأزياء، السياح، والعائلات خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع الماضي الثلاثة إلى حي دبي للتصميم، ليشهدوا  حدثاً إحتفالياً هو الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ias

 

وكانت فعالية "ملتقى d3" قد صمّمت خصيصاً لتجمع 100 من المصمّمين، الفنانين، الموسيقيين ومتاجر التجزئة من دولة الإمارات والمنطقة والعالم، والذين يتميزون بتصاميمهم الفنية الفريدة إلى جانب مجموعة من خبراء الأطعمة والمشروبات بلمساتهم الخاصة، في مزيج إبداعي نادر. وضمت قائمة المشاركين في فعالية "ملتقى d3" عدداً كبيراً من شركاء أعمال حي دبي للتصميم بما في ذلك مصممين محليين شاركوا من خلال منصة التجزئة ريزدنت، نت جست أليبل، فو كونسلتنسي، لاس فيت، صلصال للتصميم، صوص، طاهر سلطان، بينجوين كيوب، أمنغست فيو، واندرز فاغنر للهندسة المعمارية، وسول دي أكس بي.

 

    **"حي دبي للتصميم" يعلن عن برنامج الفعالية العامة تحت عنوان ملتقى d3**

 

قدّم برنامج الفعالية العديد من المواهب الإبداعية الإماراتية مثل خالد الشعفار، بنت ثاني، جلال لقمان، جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للتصوير الضوئي، سينما عقيل وغازيت، أنثروبولوجي أوف ديزاين والدكتورة ريم المتولي، فنانين من براند دبي بالإضافة إلى مواهب عالمية شهيرة كالمغني البريطاني الشهير جون نيومان ولي أيدلكورت التي تعد أحد أهم الرواد في مجال الموضة والأزياء.

 

    النجم جون نيومان في أداء مجاني في حي دبي للتصميم

 

 

وقد شهدت أجواء فعالية "ملتقى d3" خلال الأيام الثلاث العديد من الحوارات بين المبدعين والعائلات والمسؤولين ومحبي الأطعمة والمشروبات وعشّاق الموسيقى والمختصين في عالم الأزياء والموضة، كما تفاعل الجميع مع مختلف عناصر التصميم الخلاق في موقع حي دبي للتصميم الذي تم إنشاؤه حديثاً.

أخيراً شكرت الدكتورة أمينة الرستماني، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للإستثمارات المشاركين في هذه الفعالية والمؤسسات الحكومية  الداعمة. كما أعلنت تحمسّها للبدء بالمرحلة الثانية من تطوير المخطط الرئيسي لحي دبي للتصميم، والتي تتمثل في بناء المجمع الإبداعي المقرّر الانتهاء منه في العام 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية