Yasmina

ملخّص عن موضة المجوهرات الأبرز لصيف 2019!

موضة المجوهرات لصيف 2019

لا يمكن لأيّ إطلالة ملفتة أن تبدو كذلك إن لم تتضمّن مجوهرات وأكسسوارات مميّزة تضفي هذه اللمسة عليها ولصيف 2019 تبرز موديلات مجوهرات رائعة تؤكّد أنّ المجوهرات الـ Statement موضة تعود وكلّ قطعة كبيرة هي رائجة في الصيف المقبل.

على الرغم من أنّه وفي المواسم السابقة برزت المجوهرات الناعمة على حساب تلك الكبيرة والملفتة غير أنّ عروض أزياء صيف 2019 خلال أسابيع الموضة العالمية قدّمت المجوهرات الكبيرة وأكّدت عودتها وفي ما يلي أبرز صيحات المجوهرات الرائجة في الصيف المقبل.

أقراط الـ Hoops!

اقراط الـ Hoops المدورة باسلوب جديد

البداية مع الأقراط المدوّرة Hoops التي هي أساساً موضة معتمدة اليوم والتي تبقى رائجة ولكن مع تعديل بسيط إذ وبدل من أن تأتي المجوهرات مدوّرة عادية يمكن أن نراها متدلية مع الليرا كما لاحظناه مع دولتشي أند غابانا أو يمكن أن تأتي مطبّعة بشعار العلامة كما مع بلانسياغا ما يؤكّد أهميّة الـ Logo حتى في الأكسسوارات.

السلسال حول الجسم!

السلسال الطويل حول البطن والصدر

ننتقل إلى قطعة كانت رائجة في السابق وغابت عن عالم الموضة لسنوات عدّة، قطعة أنا شخصياً لا أحبّها كثيراً ولكنّها برزت مجدداً وهي السلسال حول الجسم وقد رأيناه مع ماكوين وصونيا ريكيال ويبرز ليس فقط مع الملابس بالقصّات المكشوفة إنما فوق الملابس بالقصّات المحتشمة وحتى السترات الرسمية.

المجوهرات بأسلوب الترايبيل!

اقراط الترايبيل اي المزينة بالريش والشراريب

منذ مواسم، برزت المجوهرات التي تعكس أسلوب الترايبيل أو موضة القبائل وغابت من بعدها ولكنّ لصيف 2019 تعود هذه الموضة مع الأقراط المتدليّة بالشراريب أو المزيّنة بالريش وقد رأيناها مع كلوي ولويفي.

عقود التشوكر المتدلية!

عقود التشوكر المتدلية لصيف 2019

من أكثر المجوهرات التي اسمرّت بالسيطرة لمواسم متتالية، عقود التشوكر التي برزت مع تعديل في مجموعات صيف 2019 إذ رأيناها متدليّة إما على شكل العقدة وسلاسل أطول أو متدليّة بشراريب وهي أساساّ بأسلوب الضفائر.

القلادات الطويلة بأسلوب الميداليّة!

القلادات الطويلة باسلوب الليرا

من صيحات المجوهرات المسيطرة حالياً، موضة الميدالية والتي تعكس القلادات الطويلة المتدليّة بليرا مثلاً أو بميداليّات مطبّعة برموز وهذه الموضة مستمرّة ولكن وبعدما أن رأيناها ناعمة وبسلسال طويل ورفيع، تأتي في صيف 2019 كبيرة وضخمة ومع سلسال عريض وضخم وحتى بطبقات مختلفة وهذا ما رأيناه مع CHANEL وأوسكار دي لا رانتا.

عقود التشوكر!

عقود التشوكر باسلوب جديد لصيف 2019

أخيراً، نسلّط الضوء على استمرار موضة عقود التشوكر الضيّقة إنما بأشكال هندسيّة مميّزة إذ يمكن أن تأتي مفتوحة وغير مغلقة بالكامل وهذا ما رأيناه مع فندي أو معدنيّة وضخمة وبأسلوب الـ Edgy كما رأيناها مع سان لوران.

إقرأي المزيد: إكتشفي موضة الأكسسوارات المقبلة التي ستعتمدينها في شتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني