ملخّص عن اليوم الأوّل من فاشن فوروورد!

موسم جديد انطلق أمس من Fashion Forward ومعه نتعرّف على أبرز دور الأزياء المحليّة والعربيّة وأبرز أسماء مصمّمي الأزياء الموهوبين في العالم العربيّ الذين يتسلّقون أولى خطوات النجاح في مسيرتهم المهنيّة.

ias

ياسمينة وكالعادة تتابع عن كثب عروض أزياء فاشن فوروورد وتنقل لكِ أبرز الأزياء التي لفتتها وتسلّط الضوء على أبرز أسماء مصمّمي الأزياء الذي قدّموا لنا تصاميم مميّزة.

إذاً، نبدأ مع ملخّص لليوم الأوّل من فاشن فوروورد (اكتشفي بالصور ازياء فاشن فوروورد في الموسم السابق) وتحديداً مع عرض أزياء Starch Foundation الذي يعرّفنا كلّ موسمٍ على مجموعة جديدة من مصمّمي الأزياء الشباب ومن بين أسماء هذا الموسم، نذكر المصمّمة الموهوبة نور نجم أما التصاميم التي لفتتنا فنذكر منها القميص الكلاسيكي الطويل المزيّن بالشال الرفيع الميتاليكي والمنسّق مع السترة الطويلة كما موضة السروال بقصّة الكوليت Culotte وسترة البلايزر بالقصّة المستقيمة.

ومن بين عروض الأزياء التي تابعناها أمس والتي حملت اسماً جديداً انضمّ إلى عائلة فاشن فوروورد، عرض أزياء Nafsika Skourti الذي عكس موضة الأقمشة المطبّعة بنقشة النمر الملوّنة كما موضة الأقمشة المطبّعة بالرسومات والكتابات وقد رأينا قصّة الفساتين المستقيمة تسيطر على هذه المجموعة إلى جانب قصّة التوبات الطويلة بقصّة الـ Cut Out على الصدر والمنسّقة مع السراويل الواسعة.

إلى جانب ذلك، لا يمكن إلاّ أن نسلّط الضوء على عرض أزياء مايكل سينكو الذي ننتظره على أحرّ من الجمر من موسمٍ إلى آخر والذي يأتي دائماً درامياً بامتياز، هذا العرض الذي يضمّ عادة أزياء راقية تصنّف بأزياء الهوت كوتور ولهذا الموسم، لفتنا في هذا العرض فستان الدانتيل والفستان متوسّط الطول وبالقصّة المنفوخة، الذي أتى مموجاً بألوان مميّزة حملت تدرّجات الزهري.

ختاماً، لا بدَّ من الإشارة إلى أنّ أميرة هارون كانت أيضاً من بين الأسماء المشاركة في اليوم الأوّل من هذا الموسم من فاشن فوروورد وقد تميّزت مجموعتها بالأقمشة المطبّعة بالورود والكتابات التي أتت لتحاكي الأمهات وقد رأينا أيضاً موضة السترات الطويلة التي أتت منسّقة فوق السراويل المطبّعة.

ولا يمكن ألاّ نتكلّم أيضاً عن مجموعة Bouguessa (تابعي هذه المقابلة مع فايزة بوقيسة) التي قدّمت بأسلوب الـ Presentation، هذه العلامة التي كانت قد شاركت في الموسم السابق للمرة الأولى والتي لفتت الأنظار بعباءاتها المميّزة وهذا ما حصل أيضاً هذا الموسم، فقد لفتتنا العباءة السوداء الكلاسيكيّة كما تلك بأسلوب الـ Trench Coat.

إقرإي المزيد: اكتشفي اليوم الاخير من فاشن فوروورد 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية