ملكات وأميرات توفين في حوادث وقيل أنهنّ تعرّضن للاغتيال!

ملكات واميرات توفين في حوادث وقيل انهن تعرضن للاغتيال

مصدر الصورة: TIM GRAHAM PHOTO LIBRARY VIA GETTY IMAGES من موقع Vanityfair.fr

نخبرك عن ملكات توفين في حوادث وقيل انهن تعرضن للاغتيال، فصدم موتهنّ الكثيرين من مختلف أقطار العالم، والمحزن أنّ أي من ذلك لم يتم تأكيده رغم مرور سنوات على الحوادث، ولذا هنّ من المشاهير الذين ماتوا في ظروف غامضة.

ias

كلّ ما هو مرتبط بأفراد العائلات الملكيّة، يُنقل للإعلام كما تريد هي أن تنقله، ولذلك، بقيت الأسباب الحقيقيّة لوفاة بعض الأميرات والملكات غامضة، واكتفت البيانات الصادرة بالقول أنهنّ توفّين بحوادث سيارات، لكن البعض كان له رأي مختلف، وأكّد أنّهنّ تعرّضن للاغتيال، وفي ما يلي أبرزهنّ.

غريس كيلي

كانت ممثلة مشهورة وأصبحت أميرة بعد زواجها من أمير موناكو، ولكن الموت خطفها في الـ 14 من شهر سبتمبر من العام 1982، إثر تعرّضها لحادث سيارة كانت تقودها، بعدما توقّفت الفرامل عن العمل. وقد قيل بأنّ هذا الحادث كان مدبّرًا. وبالمناسبة، فستان عرسها جعلها واحدة من أجمل النجمات في زفافهن.

الملكة عليا الأردنية

هي زوجة ملك الأردن الحسين بن طلال الثانية وقد توفيّت عندما سقطت مروحيّة كانت تستقلّها أثناء رحلتها التفقديّة لجنوب الأردن. وفاتها تركت حزنًا كبيرة في قلوب أفراد عائلتها والمواطنين. وقد رجّحت مصادر عديدة أنّ الحادث هذا كان مدبّرًا.

الأميرة ديانا

أكّد البيان الرسمي الصادر عن القصر الملكيّ البريطانيّ، أنّ وفاة الأميرة ديانا كان قضاء وقدر وسببه حادث سيارة، إلّا أنّ بعض المحقّقين والمصادر الإعلاميّة لم يصدّقوا ذلك، وبوشرت تحقيقات كثيرة تؤكّد أنّ الحادث مدبّر وقد تعرّضت للاغتيال، ولكن حتّى االساعة، تبقى الحقيقة في طي الكتمان.

وحتّى بعد مرور أكثر من 20 عامًا على وفتها، تمّ كشف حقائق جديدة عن مقتل الأميرة ديانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية