ممثلات طاش ما طاش: حضور قوي تبعه اختفاء مفاجئ!

ممثلات طاش ما طاش: حضور قوي تبعه اختفاء مفاجئ!

ممثلات طاش ما طاش: حضور قوي تبعه اختفاء مفاجئ!

ستحدثك ياسمينة اليوم عن ممثلات أشهر مسلسل تلفزيوني سعودي ألا وهو طاش ما طاش، وعن حضورهن القوي وشهرتهن التي حققنها من خلال هذا المسلسل، والذي تبعه اختفاء مفاجئ لبعضهن، وسبق لياسمينة أن لفتت نظرك لأجمل الممثلات السعوديات على الشاشات العربية.

ias

يُعد المسلسل الشهير طاش ما طاش علامة فارقة في مسيرة العديد من الممثلات السعوديات، حيث أنه كان نقطة البداية والتحول لدى الكثيرات منهن، فإن كنت من متابعات هذا المسلسل تذكري معنا أبرز أسماء الممثلات اللواتي اختفين بعد طاش ما طاش.

تذكري طاش ما طاش

ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسل طاش ما طاش
ناصر القصبي وعبد الله السدحان في مسلسل طاش ما طاش

بدأ عرض مسلسل طاش ما طاش الكوميدي الرمضاني السعودي عام 1993، والذي يُعد من أنجح الأعمال التلفزيونية في السعودية والعالم العربي، حيث تناولت حلقات المسلسل قضايا المجتمع والشارع السعودي بإطار كوميدي ساخر، أبدع في تقديمها الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان، واستمر عرض المسلسل حتى عام 2011، وذلك بآخر جزء له والذي كان يحمل أسم " طاش 18".

بداية شهرة… ومحطة نجاح… واختفاء مفاجئ

ريماس منصور في طاش ما طاش
ريماس منصور في طاش ما طاش

كما سبق وأن أشرنا، كان مسلسل "طاش ما طاش" هو بداية نجومية وشهرة العديد من الممثلات السعوديات، أمثال: ريم العبد الله، وريماس منصور، وبدور عبد الله، وأفنان فؤاد،و ميسون الرويلي واللواتي ظهرن في الأجزاء الأخيرة من المسلسل، فيما شكل المسلسل إضافة نجاح لفنانات سعوديات مخضرمات أمثال: سناء بكر يونس، وناجية الربيع، وليلى السمان، ووجنات الرهبيني، واللواتي بقيت مسيرتهنّ حافله بالأعمال بعد المسلسل، فمن هن الممثلات اللواتي اختفين بشكل مفاجئ؟

زينب العسكري

أحدث صور الفنانة المعتزلة زينب العسكري
أحدث صور الفنانة المعتزلة زينب العسكري

هي ممثلة وكاتبة ومنتجة بحرينية، استمر مشوارها الفني لأكثر من ثمانية عشر عاماً، قدمت العديد من الأعمال والبطولات في مسلسلات كثيرة، كان من أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي كان الجزء العاشر منه آخر ظهور لها، حيث أعلنت اعتزالها عن التمثيل منذ عام 2009، لتنقطع نهائيا بعدها عن الظهور، ولكنها عادت في الآونة الأخيرة تتصدر أخبار مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بشكل مختلف عن السابق، وعللت اختفاءها عبر تصريح لها بانشغالها بالزواج وبحياتها الأسرية.

نوال محمد علي

نوال محمد علي
نوال محمد علي

ممثلة سعودية دخلت مجال التمثيل مع والدتها الفنانة ليلى السمان، وقدمت خلال مسيرتها ما يُقارب 15 عمل تلفزيوني كان أشهرها "طاش ما طاش" الذي كان آخر ظهور لها في جزءه الثالث عشر، لتقرر عام 2005 الابتعاد عن التمثيل.

ريفان كنعان

هي ممثلة لبنانية عُرفت باسم "حبيبة سعيدان وعليان"، مثلت في سن الرابعة عشرة في مسلسل "طاش ما طاش" بموسمه السابع، ورغم عملها في عدد قليل من المسلسلات إلا أنها لم تُعرف إلا من خلال دورها كحبيبة سعيدان وعليان، ولكنها رجعت للأضواء في الآونة الأخيرة من خلال لقاء تلفزيوني لها لتُعيد مرة أخرى الذكريات لكل محبي المسلسل، أخيراً اقرأي معنا الفنانات السعوديات والكوميديا: مجال اخترقنه بكل ثقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية