منديل محمد عبده يُعرض للبيع بسعر خيالي!

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه GEA_SA@

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة وسعر “منديل ورقي” تم عرضه عبر متجر “البرواز” السعودي، والذي يُقال إنه قد أستخدم من قِبل فنان العرب.

ias

أثار سعر بيع “منديل فنان العرب” موجه من السخرية والاستهجان على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عُرض المنديل الورقي الذي استعمله الفنان محمد عبده في حفله الأخير في أبها للبيع بمبلغ خيالي يفوق التوقعات، وبالحديث عنه اقرأي المزيد عن محمد عبده أول فنان عربي يغني في دار الأوبرا الفرنسية.

رد المتجر على المشككين بمصدر “المنديل”

بلغ سعر هذا المنديل الورقي بحسب الموقع 30 ألف ريال سعودي أي ما يُعادل نحو 8 آلاف دولار أمريكي، حيث كُتب في خانة معلومات المنتج أمتلك منديل فنان العرب!، وأرفقت صورة منديل ورقي أبيض كُتب عليه ” منديل محمد عبده” ونقش بجانبه شعار القلب.

وضمن خانات عرض المنتج في الموقع، قدم الموقع ميّزه التقسيط للراغبين بشراء هذا “المنديل”، والتي تسمح بالدفع على 4 دُفعات، حيث تبلغ قيمة الدُفعة الواحدة مبلغ 7500 ريال سعودي.

نشر حساب موقع برواز على “تويتر” فيديو يوضح طريقة حصول صاحبة الإعلان على المنديل خلال الحفل، وذلك ردًا على المشككين بمصداقية مصدر المنديل، وأثارت الصور ومقاطع الفيديو موجة من السخرية والاستعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي.

ختاماً، وبالحديث عن محمد عبده تذكري الضجة التي سببها جواله القديم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية