منها النظارات الطبية: أمور ليست في الحسبان تجذب أي رجل إليك!

مصدر الصورة موقع freepik

إكتشفي مع ياسمينة في المقال التالي على أهم أمور ليست في الحسبان تجذب أي رجل إليك ومنها النظارات الطبية وغيرها من

ias

بعيدًا عن الصفات الجمالية التي يبحث عنها الرجل في المرأة، فهناك العديد من الصفات الاخرى التي تجذبه وهذا ما سنعرفك عليه في المقال التالي!

الوجه الخالي من المكياج

المرأة التي لا تضع الكثير من المكياج قد تكون المرأة الأكثر جاذبية للرجل والتي تلفته بشكل كبير، فإذا كنت تظنين أن وضع الكثير من المُستحضرات تجذب الرجل إليك، فأنت مُخطئة! يحب الرجل أن تكونين على طبيعتك معه وأن تشعري بإرتياح كبير من دون وضع أي مُستحضر من المكياج على بشرتك.

النظارات الطبية

نسبة كبيرة من الرجل تعشق المرأة التي تضع النظارات الطبية، فعندما تضعين النظارات تبدين امرأة مثقفة وذكية وتمنحينن الشريك شعورًا بالامان والراحة النفسية، بعيداً عن كونه مغروماً بامراة سطحية أو غبية

العناد

قد لا تُكون من اجمل الصفات الموجودة في شخصيتك، لكن يعشق المرأة القوية والتي تشكل تحدياً صعباً لكن جميلاً بالنسبة له.فإن نسبة كبيرة من الرجال تحب المرأة العنيدة والتي لا تقبل بكل الامور التي يطلبها منها الشريك، فتدخل العلاقة العاطفية في اطار من التحدي الدائم بعيداً عن الروتين والملل والرتابة.

العفوية

من الصفات التي لا يمكن لأي رجل مقاومتها في المرأة هي العفوية وحس الفكاهة التي تتحلى به ، فهو يحب المرأة التي تحب الحياة الى اقصى الحدود وتميل الى خوض المغامرات الجميلة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن الروتين والملل والتقاليد.

ومن هنا، هل تعرفين لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه ويستمرّ بملاحقتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية