5 صفات جماليّة يعشقها الرجل في المرأة

صفات جمالية يعشقها الرجل في المراة

نخبرك اليوم عن صفات جمالية يعشقها الرجل في المراة، والرائع في الأمر، أنّ بإمكان كلّ واحدة منّا التميّز بها، ليراها الشريك الأجمل في العالم وينجذب لها أكثر، وخصوصًا إذا كانت أيضًا تمتلك في شخصيّتها المقوّمات التي تجذب الرجل لها ليغرم بها أكثر وأكثر.

ias

لا تدعي مقولة المظهر ليس كلّ شيء تمنعكِ عن الاهتمام بشكلك، فحتّى ولو كنت صاحبة شخصيّة مثاليّة، أوّل ما يجذب الرجل إليكِ هو مظهرك الجمالي وما ترتدينه، ليتسنّى له بعدها التعرّف عليك. وحتّى إن كنت متزوّجة، أو مخطوبة، لا بدّ من أن تتواجد فيك الصفات الجمالية التالية:

الشعر النظيف والأنيق

يلفت الشعر النظيف والمرتّب أنظار الرجل إليك على الفور، ولذا، من المهم أن تعتمدي تسريحة أنيقة لتكوني جميلة، ولا تنسي أن تغسلي شعرك 3 مرات في الأسبوع لتحافظي على نظافته، مع تطبيق خلطات طبيعية تكثّف الشعر وتعزّز صحّته، لتضاعفي جاذبيّتك.

المكياج الناعم

إنّ المكياج القوي لا يجذب الرجل إليك، بل إنّه من الأمور التي تجعله ينفر منك، فهو يفضّل رؤية الجمال الطبيعي الذي تتمتّع به المرأة. لذا، احرصي على تطبيق مكياج ناعم، معتمدة بذلك على تدرّجات ظلال العيون وأحمر الشفاه التي تجعل إطلالتك مشرقة.

رائحة العطر الأنثوية الناعمة

الرائحة الأنثوية الجميلة التي تنبعث منك تجذب الرجل إليك من دون شك، فاختاري دائما عطورًا بمكوّنات أنثويّة ناعمة، مثل الأزهار وخلاصات الفاكهة، وتأكّدي من أنّه لن ينسَ رائحتك الجميلة!

الحواجب العريضة

منذ أن سيطرت الحواجب العريضة على عالم الجمال، والرجال ينجذبون إلى كلّ من تعتمد هذه الصيحة، نظرًا لما تضفيه من جاذبيّة وتميّز على نظرتها، وعلى إطلالتها الجماليّة ككلّ.

الأظافر المرتّبة

الأظافر هي من أبرز الأمور التي يركّز عليها الرجل في المرأة، ولذا من المهم أن تهتمي بها جيّدًا، من خلال الحرص على تغيير طلاء الأظافر كلّما لاحظت أنّه بدأ بالتقشّر، فلا تعرفي في أيّة لحظة ستقابلين رجل الأحلام. وحتّى ولو كنت متزوّجة، سيحب زوجك أن يراك مهتمّة بجمالك في كلّ الأوقات. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية