من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة طوني ورد لشتاء 2015!

يتنافس المصمّمون اللبنانيون مع بعضهم البعض في أسبوع الموضة الباريسيّ للأزياء الراقية، فكلّ من إيلي صعب وجورج حبيقة وطوني ورد قدّم مجموعة من التصاميم المميّزة التي اتّسمت بالأناقة والرقيّ وها نحن ننتظر عرض أزياء زهير مراد اليوم على الرغم من أننا على ثقة من أنّه سيكون أيضاً رائعاً.

ias

 

فعلى عكس دور الأزياء العالميّة أمثال Dior و CHANEL التي بدأت تغيّر مفهوم الهوت كوتور وتقدّم ضمن مجموعاتها للأزياء الراقية، التصاميم الحيويّة، يتمسّك الممصمّمون اللبنانيون بفنّ الخياطة الراقية ومن بينهم طوني ورد الذي قدّم مجموعة رائعة لشتاء 2015، مجموعة مليئة بالفساتين الرسمية وفساتين السهرة وفساتين الكوكتيل.

 

فمن بين قصّات الفساتين التي برزت في مجموعة ورد لشتاء 2015، الفساتين بالقصّة المستقيمة بقبّة العنق المنخفضة على الصدر كما الفساتين الواسعة في الأسفل وبقصّة الأكتاف العريضة إلى جانب الفساتين المنسدلة والانسيابيّة الناعمة التي تضفي لمسة من الأنوثة.

 

        بالصور، إكتشفي فساتين طوني ورد لصيف 2014!

 

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الروب تايور أي الفستان المنسّق مع جاكيت قصيرة فوقه كما موضة الفساتين متوسّطة الطول بالقصّة الواسعة والتنورة المنفوخة أي بقصّة الـ Flared وموضة تنورة التول المنفوخة المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فقد اختار طوني ورد أن يحافظ على الألوان الشتويّة والدافئة فابتعد عن الألوان الفرحة والقويّة واعتمد على الأسود كلون أساسيّ لمجموعته بالإضافة إلى الرمادي أو الفضي والبيج أي النيود والأحمر النبيذي أو البوردو.

 

    بالصور، إليك فساتين طوني ورد الراقية لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية