من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Anthony Vaccarello لصيف 2014!

بدأ أسبوع الموضة في باريس وها نحن ننقل إليكِ مجموعة Anthony Vaccarello لصيف 2014، فهل من صيحات جديدة لاحظناها في هذه المجموعة؟

ias

 

بعد تغطيتنا التي شملت أسابيع الموضة في كلّ من نيويورك ولندن وميلانو، ننتقل إلى العاصمة الفرنسيّة، باريس لنتابع هناك أهمّ عروض الأزياء ومن بينها عرض أزياء Anthony Vaccarello، هذه الماركة المميّزة والتي تقدّم دائماً أجمل الأزياء ولكن ما لاحظناه في مجموعة صيف 2014 هو أنّ أزياء Vaccarello أتت بأسلوب قويّ وستايل رصين قريب إلى ستايل الـ Edgy، الأمر الذي جعلنا نشعر بأنّ هذه المجموعة كانت تصلح أكثر لتكون في أسبوع الموضة النيويوركيّ أو اللندنيّ.

 

من أسبوع الموضة في باريس، إكتشفي مجموعة Anthony Vaccarello لشتاء 2014!

 

أما العنوان الأبرز لمجموعة Anthony Vaccarello، فكانت موضة المونوكروم أي الملابس بلوني الأبيض والأسود أما أكثر القصات التي لفتت انتباهنا في هذه المجموعة، فكانت الفساتين أو الشورتات القصيرة جداً والتي تأتي مكشوفة على الأرداف وكأنها ممزّقة.

 

إلى جانب ذلك، لاحظنا استمرار موضة الأقمشة الشفافة أو Sheer Trend خاصّة الأقمشة المشبّكة كما رأينا طغيان التوبات أو القمصان بالقصّة المنخفضة على الصدر وبالنسبة إلى السراويل، فقد سيطرت تلك المثنيّة أو الـ Capri على المجموعة.

 

لا تنسي متابعتنا لاكتشاف أهمّ عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في باريس وذلك على موقعنا وعلى حسابنا الخاص علىانستغرام Yasminadotcom@وتويتر yasminadotcom@.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية