من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Armani Prive لصيف 2014

في كلّ أسبوعٍ خاصّ بالموضة، ننتظر عرض أزياء Armani لا سيّما عرض أزياء Armani Prive الذي يقدّمه المصمّم جورجيو أرماني وذلك لما يتضمّنه هذا العرض من تصاميم ملفتة ومميّزة، نتوقّع رؤيتها على السجادة الحمراء في المناسبات الهوليووديّة.

ias

 

ومن أسبوع الأزياء الراقية في باريس، أتى عرض أزياء Armani Prive ملفتاً كالعادة خاصّة مع الشال الذي غطّى رؤوس عارضات الأزياء، فظهر وكأنّه حجاب، الأمر الذي جعلنا نتساءل ما إذا كان الشال على الرأس سيصبح موضة في الموسم المقبل خاصّة وأننا رأيناه أيضاً في عرض أزياء Versace.

 

إكتشفي هنا مجموعة فيرساتشي للأزياء الراقية لصيف 2014!

 

اقتصر القسم الأوّل من عرض أزياء Armani Prive على التصاميم الحيويّة التي تنوّعت ما بين السراويل والتوبات الحريريّة والتنانير الماكسي الطويلة وسترات البلايزر كما لاحظنا أيضاً سيطرة الأقراط الكبيرة والملفتة على تصاميم أرماني، معلنةً عودة الأقراط الكبيرة إلى عالم الموضة في صيف 2014 وبالتالي عودة ستايل الجيبسي أو الغجر إلى تصدّر المراتب الأولى في لائحة الصيحات الرائجة في الموسم المقبل.

 

أما بالنسبة إلى الألوان، فمن الواضح أنّ جورجيو أرماني يعشق اللون البيج المائل إلى الرمادي والمعروف بـ Greige كما قدّم إلى جانب هذا اللون، التصاميم باللون الكحلي أو Navy Blue.

 

إلى جانب ذلك، جاء القسم الثاني من المجموعة مليئاً بالفساتين الراقية والفساتين الطويلة التي تنوّعت ما بين قصّة الفساتين المستقيمة وتلك العارية الكتفين أو بالقماش الشفاف على الصدر والضيّقة على الخصر بموضة البيبلوم وقد أتت بالألوان الذهبيّة والزرقاويّة لا سيّما الأزرق الليلي Midnight Blue.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية