من أسبوع الموضة في باريس: صيحات موضة تجعل أي إطلالة استثنائيّة بروعتها

اختُتِم أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2023، كاشفًا عن أجمل صيحات الموضة التي ستفرض روعتها في العام المقبل، والتي عكست الإبداع والتميّز، كما في مجموعات أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2023.

ias

فعلى امتداد الأقمشة المميّزة، تنوّعت القصّات، وأتت بمعظمها بما يضمن للمرأة اعتماد إطلالات مريحة في الموسم، ورافقتها تفاصيل من شأنها أن تضفي جرعات إضافيّة من الحيويّة والجمال.

الفساتين المرفقة مع “كاب” في مجموعة فالنتينو

قدّمت دار Valentino تصاميم مثاليّة لمن تفضّل الستايل الأنثويّ العصريّ، وذلك من خلال قطع متنوّعة، أبرزها الفساتين المرفقة مع “كاب”، أت بقصّات متنوّعة، منها القصيرة والطويلة والمتوسّطة الطول، واتّسمت بتفاصيل ملفتة، مثل النقشات والغليتر.

مجموعة فالنتينو لربيع وصيف 2023
يمنحكِ الكاب إطلالة ملوكيّة مميّزة

الفساتين الصيفية القصيرة في مجموعة إيزابيل ماران

استعدّي لاعتماد إطلالات صيفيّة رائعة مع الفساتين القصيرة التي برزت في معظم المجموعات، ومن بينها التي قدّمتها Isabel Marant، والتي أتت بقصّات قصيرة مريحة، وبتفاصيل مميّزة مثل النقشات والطبقات، ما يجعلها مثاليّة لرحلاتكِ ونزهاتكِ.

مجموعة إيزابيل ماران لربيع وصيف 2023
ستكون الفساتين القصير من أفضل الخيارات

الشورت الواسع في مجموعة هيرميس

هو سيكون من أكثر القطع التي سنراها في الإطلالات الصيفية، وتحديدًا في تلك اليوميّة، بحيث سيرافق مواكبات الموضة في مختلف الأوقات، سواء خلال النزهات، أو لقاء الأصدقاء، أو السفر… لقد قدّمته دار Hermès بألوان هادئة، إلى جانب قطع مميّزة لفتتنا في المجموعة، منها السراويل الجلديّة، الجمبسوت، الفساتين الفضفاضة وغيرها.

مجموعة هيرميس لربيع وصيف 2023
نسّقي الشورت الصيفيّ بأجمل الطرق

الفستان الطويل الضيّق في مجموعة بالنسياغا

الفستان الطويل الضيّق هو من أجمل ما لفتنا في أسبوع الموضة الباريسيّ، إذ رأيناه على مختلف منصّات العرض، ومنها Balenciaga، التي قدّمته بتصاميم ناعمة مثاليّة للإطلالات اليوميّة، وأخرى تجعله خيارًا رائعًا للتألّق في المناسبات، شرط أن يتمّ تنسيقها مع ملابس داخليّة تجمّل الجسم.

Clothing, Apparel, Person

شورت البيرمودا في مجموعة جيفنشي

يتربّع شورت البرمودا على عرش صيحات الموضة الرائجة في العام المقبل، إذ رصدناه في أكثر من مجموعة، ومن بينها Givenchy التي برز فيها بتصاميم مختلفة، معظمها أرفق مع جيوب ليكون عمليًّا لأيّام الصيف.

مجموعة جيفنشي لربيع وصيف 2023
Photo: Alessandro Lucioni / Gorunway.com/ Vogue

القماش الشفاف في مجموعة فيكتوريا بيكهام

من تفضّل الإطلالات الجريئة ستقع من دون شكّ في حبّ الملابس المصنوعة من الأقمشة الشفافة، والتي لفتتنا خصوصًا في مجموعة Victoria Beckham، لأنّها أتت بتصاميم جمعت بين الأنوثة، الكلاسيكيّة والجرأة بطرق مميّزة.

مجموعة فيكتوريا بيكهام لربيع وصيف 2023
Photo: Isidore Montag / Gorunway.com

وختامًا، لا تنسي أيضًا الغوص أكثر في عالم الأزياء الرائجة للعام المقبل، من خلال الاطّلاع على أجمل الصيحات من مجموعات أسبوع الموضة النيويوركيّ لربيع وصيف 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية