من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة Viktor & Rolf لشتاء 2014

إنّه اليوم الخامسلأسبوع الموضة في باريسوها هو يحمل معه مجموعات جديدة مميّزة تعبق بالأناقة والتفرّد. فإن كنت من محبّات الأسلوب البسيط والألوان الأساسيّة، ستعجبين حتماً بمجموعة  Viktor & Rolf لشتاء 2014.

ias

ما بين الفساتين، التنانير القصيرة كما السروايل والـ Jumpsuit، تتلخصّ معظم تصاميم مجموعة فيكتور آند رولف هذا المرّة باللونين الأسود والأبيض لتأكّد معها أنّ موضة المونوكروم ستكون حتماً من صيحات الموسم المقبل، بعد أن طغت على معظم المجموعات حتّى الآن.

 

كذلك، إعتمدت Viktor & Rolf الأسلوب الرومنسي والبسيط في القصّات وذلك مع الخطوط المستقيمة مقابل الـPeplum في الفساتين والقمصان. أمّا نجمة المجموعة، فكانت ربطة الفراشة التي تكرّرت في معظم التصاميم إن من الأمام عند الرقبة أو الخصر وحتّى من الخلف.

ورغم أنّ أزياء مجموعة شتاء 2014 تلخّصت في معظمها بين اللونين الأسود والأبيض، لم تشأ الدار أن تكون تصاميمها أحاديّة الألوان فضمّنها خطوطاً عشوائيّة زيّنت بالريش كما رسومات شابهت غصون الأوراق.

ومع أن المجموعة جاءت متنوّعة من حيت القطع، تبقى الكلالسيكيّة طاغية على أجواء التصاميم لتكون ازياء Viktor & Rolf لشتاء 2014 مناسبة لمختلف الأساليب والأذواق!

إكتشفي أيضاً من أسبوع الموضة في باريس:

عرض أزياء Sonia Rykiel لشتاء 2014

عرض أزياء Maison Martin Margiela لشتاء 2014
عرض أزياء Isabel Marant لشتاء 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية