من أسبوع الموضة في لندن: إليكِ مجموعة Osman لشتاء 2015!

إنّه اليوم الأخير من أسبوع الموضة في لندن وعلى الرغم من أنّه ما زال هناك عروض أزياء تجري إلا أنّه يمكن القول أنّ عرض أزياء Osman قد اختتم تغطيتنا لأسبوع الموضة في لندن لموسم شتاء 2015، فما جديد هذه الماركة للموسم المقبل؟

ias

مع استعدادنا لاستقبال أسبوع الموضة في ميلانو غداً ومتابعة عروض أزياء أهمّ الماركات الإيطاليّة أمثال Gucci، Dolce & Gabbana، Giorgio Armani وغيرها، ننقل لكِ أبرز الصيحات التي ميّزت مجموعة Osman لشتاء 2015.

بالصور، إكتشفي مجموعة Osman لشتاء 2014!

فمن هذه المجموعة، لاحظنا عودة موضة الشال على الرقبة، ليكون بذلك، الشال، الأكسسوار الأبرز في الموسم المقبل خاصّة وأننا رأيناه يسيطر على مجموعات مختلفة وإن أتى في كلّ مجموعة بطريقة مختلفة، حيث رأيناه أحياناً مربوطاً بشكل مثلّث من الأمام فيما أتى في عرض Osman مربوطاً بالطريقة التقليديّة.

إلى جانب ذلك، لاحظنا موضة الحزام العريض المربوط على الخصر كما موضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة الرائجة هذا الموسم أي في صيف 2014 والتي تبقى مستمرة مع Osman حتى موسم الشتاء المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التنانير بالقصّة غير المستقيمة كما موضة ارتداء التوبات المشبّكة فوق القمصان الكلاسيكيّة باللون الأبيض، من دون أن ننسى رسمة العين التي ميّزت معظم تصاميم Osman.

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في لندن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية