من أسبوع الموضة في ميلانو: إليكِ مجموعة Bottega Veneta لصيف 2014

من أسبوع الموضة في ميلانو، ننقل إليكِ مجموعة بوتيغا فينيتا لصيف 2014، مجموعة طغى عليها اللون الأسود بشكل واضح، فمعظم التصاميم أتت بهذا اللون ولم نلاحظ إلا بضعة أزياء بلون مختلف كالأحمر والكحلي والرمادي، ألوان تعتبر داكنة أيضاً.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ هذه المجموعة هي لصيف 2014، إلا أنّ ألوانها أتت شتويّة بامتياز كما أنّ تصاميمها لم تكن حيويّة وناعمة، فقماشها السميك بعض الشيء عكس دفئاً على المجموعة حيث أنّه وعلى عكس ما رأيناه في المجموعات السابقة كمجموعة Etro و Iceberg و Just Cavalli، لم يكن في هذه المجموعة لبوتيغا فينيتا أزياء صيفيّة.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي مجموعة Etro لصيف 2014!

 

فالفساتين أتت بقماش سميك في غياب للأقمشة المنسدلة والناعمة كالساتان أو الحرير أو القطن ولكن أتت القصات مميّزة وملفتة إذ لاحظنا عودة موضة الفساتين الـ Drape واستمراراً لموضة التوبات بالقياس الكبير وبقصّة الأكتاف العريضة خاصّة تلك المصنوعة من الجلد التي نسّقت مع التنانير.

 

إكتشفي مجموعة بوتيغا فينيتا لشتاء 2014!

 

وإلى جانب ذلك، لفتنا الـ Jumpsuit الأحمر المزيّن بحزام رفيع والمطرّز كما الفساتين المتوّسطة الطول المموّجة بالألوان، هذا الطول الذي بات مؤكداً أنّه الأبرز في موسم صيف 2014 إذ معظم دور الأزياء قدّمت فساتينها متوسّطة الطول.

 

من أسبوع الموضة في ميلانو، إكتشفي تغطيتنا لعروض الأزياء لصيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية