من أسبوع الموضة في ميلانو: مجموعة غوتشي لشتاء 2014

بعد تغطيةٍ شاملة لأسبوع الموضة في نيويورك ومعظم عروض الأزياء التي شهدها أسبوع الموضة في لندن، ها هي ياسمينة تنتقل إلى أسبوع الموضة في ميلانو لتنقل لكِ وقائع هذا الأسبوع وتكشف لكِ أجمل عروض الأزياء والبداية ستكون مع عرض أزياء دار غوتشي لشتاء 2014.

ias

 

من المعروف عن أسبوع الموضة في ميلانو أنّه يقدّم أجمل التصاميم وأكثرها أناقة، فعلى عكس أسبوعي الموضة في لندن ونيويورك حيث تطغى التصاميم الحيويّة، يأتي أسبوع الموضة في ميلانو مليئاً بالتصاميم الراقية وهل من دار تعبّر عن هذا التوجّه أكثر من غوتشي؟

 

إنّ مجموعة Gucci لشتاء 2014 جاءت لتؤكّد على أنّ ميلانو هي عاصمة الأناقة بامتياز، فهذه المجموعة ضمّت العديد من التصاميم الراقية، تنوّعت ما بين الفساتين والتنانير أو التايورات مع طغيان واضح للقصّة المستقيمة الكلاسيكيّة كما الألوان الهادئة التي تنوّعت ما بين الأسود والفضي الميتاليكيّ والفوشيا والزيتي.

 

وبالعودة إلى القصات التي برزت في مجموعة غوتشي لشتاء 2014، فقد لاحظنا مدى التركيز على قصّة الأكتاف العريضة والمنفوخة إذ أتت معظم السترات والـ Tops بهذه القصّة كما لاحظنا وجود الأقمشة المطبّعة في بعض التصاميم إلى جانب موضة الحزام العريض الذي زيّن تصاميم أخرى.

 

فما رأيكِ بمجموعة غوتشي لشتاء 2014؟ تابعينا واكتشفي المزيد من عروض الأزياء المميّزة منأسبوع الموضة في ميلانو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية