من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015!

من المعروف عن دار Marc Jacobs تقديمها الأزياء الغريبة، فكيف إذاً علامة Marc by Marc Jacobs التي من شأنها أن تقدّم تصاميم أكثر حيويّة حتى من تصاميم مارك جايكوبز؟ فهل من الممكن أن تكون عكس ذلك؟

ias

 

مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015، قدّمت لنا الجواب وهو بالطبع سلبيّ، حيث أنّه لا يمكن لمجموعة Marc by Marc Jacobs إلا أن تأتي غريبة وملفتة وهذا ما رأيناه في أسبوع الموضة في نيويورك حيث أتت التصاميم بألوان عدّة وبقصات ملفتة وغريبة حتى أننا شعرنا أنّه قد تمّ مزج وتنسيق أكثر من موضة أو قصّة في اللوك الواحد.

 

أما العنوان الأبرز لمجموعة Marc by Marc Jacobs، فكانت الملابس الرياضيّة التي تشبه ملابس سباق السيارات حيث رأينا الحزام الجلديّ العريض مع الرباط، يزيّن معظم التصاميم كما لفتتنا موضة السراويل المتوسطة الطول المنفوخة والمثنية عند الخصر كما موضة القمصان بقبّة العنق الكلاسيكيّة والعالية إضافة إلى السراويل المقلّمة بلون آخر على الجانب والتي تشبه السراويل الرياضيّة.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2014!

 

ومن صيحات الموضة التي لفتتنا أيضاً في مجموعة Marc by Marc Jacobs لشتاء 2015، الفساتين الميتاليكيّة المطبّعة بالكتابات كما الجينزات المطبّعة بالرسومات إلى جانب سترات البلايزر المتوسّطة الطول والمزيّنة بالحزام العريض ولا يمكننا أن ننسى أيضاً الفساتين المتوسّطة الطول، التي قدّمتها هذه الماركة حيويّة وغريبة على عكس الماركات الأخرى، إذ أتت مطبّعة بالألوان والرسومات.

 

أما الموضة التي ميّزت هذا العرض، فكانت العقدة الكبيرة التي زيّنت السترات كما موضة الأقمشة المقطّعة أي الـ Plaid أو الـ Tartan والجوارب المطبّعة أيضاً إلى جانب تنانير التول المنفوخة التي سيطرت على عرض Marc by Marc Jacobs.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء لشتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية