من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Marc Jacobs لشتاء 2015!

يبدو أنّ المصمّم مارك جايكوبز أراد أن يكون ختام أسبوع الموضة في نيويورك مسكاً، فعرض أزياءه لشتاء 2015 خطف الأنظار حيث أثنى على جماله معظم الصحافة المختصّة بالموضة كما عبّرت عن روعته العديد من عاشقات الموضة.

ias

 

من خلال متابعة ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك، رأت أيضاً أنّ مارك جايكوبز وعلى الرغم من أنّه عوّدنا على تقديم أجمل التصاميم حين كان مصمّم دار لويس فويتون الرئيسي، استطاع أن يثبت نفسه أكثر لوحده وأن يحمل ماركتهMarc Jacobs إلى مستويات أعلى ومهمّة، الأمر الذي لم نره سابقاً في مجموعة مارك جايكوبز وذلك لربّما بسبب انشغاله بالتركيز على ماركة Louis Vuitton.

 

إذاً، يمكن القول إنّ قرار مارك جايكوبز ترك دار لويس فويتون للتركيز على ماركته كان بالقرار الصائب، فمجموعة مارك جايكوبز لشتاء 2015 لم تكن تشبه المجموعات السابقة إذ جاءت بمستوى عالٍ من الأناقة والتميّز.

 

فإن كان على صعيد الديكور وعرض الأزياء، نجح جايكوبز في شدّ الأنظار إليه وإن كان من حيث التصاميم، استطاع أيضاً أن يحصد إعجاب الجميع ومع اختياره أيضاً، كينديل جينير، شقيقةكيم كارداشيان الصغرى، لتكون إحدى عارضات أزيائه، تمكّن جايكوبز من تصدّر عناوين صحافة الموضة بأشكالها كافّة.

 

بالحديث عن مجموعة جايكوبز لشتاء 2015، من الواضح أنّها أتت لتحاكي المرأة الناعمة التي تعشق الحقبات السابقة لا سيّما حقبتي الخمسينيات والستينيات، الأمر الذي أكدّته لنا تسريحة الشعر القصيرة المعتمدة كما أنّ قصات التصاميم التي تنوّعت ما بين الفساتين الناعمة والمنسدلة، المعروفة بموضة Slip On Dresses أكّدت لنا أيضاً أنّ المرأة التي تعشق الإطلالة البسيطة والناعمة هي التي اختارها جايكوبز لمجموعته هذه.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة ارتداء السراويل والتوبات أو القمصان باللون ذاته كما لفتتنا السراويل المتوسّطة الطول أي بموضة الـ Culotte التي تأتي واسعة وتصل إلى حدّ الركبة وذلك إلى جانب الكنزات الواسعة بقصّة الـ Boxy كما التوبات القصيرة بموضة الـ Cropped Tops وموضة الكشاكش أو Ruffles التي ميّزت معظم الأزياء التي أتت منوّعة ما بين اللون الأبيض والبيج والأزرق الفاتح الأزرق الكحلي والبني.

 

بالصور، إكتشفي عروض أزياء شتاء 2015 من أسبوع الموضة في نيويورك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية