من أسبوع الموضة في نيويورك: إليكِ مجموعة Monique L'huiller لشتاء 2015!

لا يمكن لأسبوع الموضة في نيويورك أن يمرّ من دون أن نتابع عرض أزياء Monique L’huiller، هذه الدار التي تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم والفساتين الأنيقة، فما جديدها لشتاء 2015؟

ias

 

بالصور، إليك فساتين Monique L’huiller الزفاف لخريف 2014!

 

على عكس ما تعوّدنا أن نراه في مجموعة مونيك لوييه من فساتين راقية وناعمة وأنثويّة، أتت مجموعتها لشتاء 2015 مطعمّة بأسلوب الـ Edgy والألوان الداكنة حيث سيطر الأسود والرمادي على التصاميم وغابت الألوان الباستيليّة والهادئة.

 

بالصور، إكتشفي عروض الأزياء لشتاء 2015من أسبوع الموضة في نيويورك!

 

أما بالنسبة إلى القصات، فقد لاحظنا أنّ موضة الفساتين والتنانير المتوسّطة الطول سيطرت أيضاً على مجموعة Monique L’huiller، حالها حال قبّة العنق الكلاسيكيّة التي ميّزت معظم الفساتين، هذه القبّة التي يبدو أنّها عائدة في موسم شتاء 2015 إلى عالم الموضة.

 

بالإضافة إلى ذلك، لاحظنا موضة الـ Mesh أي الأقمشة المشبّكة، هذه الموضة الرائجة في صيف 2014 والتي تبدو مستمرّة في الموسم المقبل مع Monique L’huiller إلى جانب الحزام المتوسّط العرض الذي زيّن معظم الأزياء ولا يمكن أن ننسى الفساتين الطويلة والرسمية التي لا يمكن أن تغيب عن مجموعة لوييه، هذه الفساتين التي أتت لموسم شتاء 2015 منفوخة بقصّة الجرس ولكن بطول أقصر من الأمام.

 

بالصور، إكتشفي مجموعة مونيك لوييه لصيف 2014!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية