فساتين زفاف Monique Lhuillier لخريف 2014 على ياسمينة

مجموعة فساتين زفاف Monique Lhuillier لخريف 2014 استوحيت من حديقة ينمو فيها السحر الأمل والحب والطمأنينة، في تكريس للرومنسيّة العالية التي طالما عنونت فساتين زفاف هذه المصممة الموهوبة، التي تتتمّع بحس أنثوي يخطف الأنفاس.

ias

 

        بالصور، أجمل فساتين زفاف Monique Lhuillier لربيع 2014

 

Monique Lhuillier تنتقل بك مع فساتينها إلى عالم خيالي مليئ بالغرام والصدق والشفافيّة، وتحملك إلى سماء اللون الأبيض لتتوجك ملكة على عرش الأنوثة، ولعلّ الحديث في هذه المجموعة أنّها جمعت العصريّة بالعناصر الذي ذكرناها سابقاً، لتشعرك أنّ هذا الثوب هو جزءٌ ثمين من ميراثك!

 

                    شاهدي اجمل فساتين الاعراس على ياسمينة 

 

رغم أنّ مونيك تحاول دوماً الحفاظ على استراتيجية الأبيض الناصع، في تأكيد على البصمة التي تميّزها، إلا أنّها كسرتها هذه المرة باختيار الفضي والبنفسجي الفاتح الأقرب إلى الرمادي في فستانين أو ثلاثة. والمجموعة تنوعّت بين الزخارف الدقيقة للشواروفسكي والكريستال، مع الستايل الأمبراطوري، والقصات الضيّقة، الواسعة، والحوريّة. والعصريّة بلغت أوجها مع الفساتين القصيرة. في سياق متصّل، الأكمام الطويلة من الدانتيل والأقمشة المخرّمة لبّت معها مونيك عرائسها الكلاسيكيّات، في حين ظهرت الفساتين عارية الكتفين لتلبي أذواق الأخريات. ومن اللافت أيضاً الأكسسوارات التي رافقت التصاميم، على رأسها الطرحة البيضاء، والتيجان الناعمة، والصنادل المفتوحة.

 

        مجموعة Monique L’huiller لصيف 2014 من أسبوع نيويورك 

 

لذا ياسمينة تدعوك للسباحة في بحر التول والأورغانزا والدانتيل مع أجمل فساتين زفاف Monique Lhuillier!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية