من أسبوع هواوي للموضة العربي، إليك أبرز وأجمل تصاميم رامي قاضي!

تعرفي على تصاميم رامي قاضي التي تم عرضها خلال اسبوع الموضة العربي

في اليوم الخامس والأخير من أسبوع هواوي للموضة العربي، قامت شركة هواوي Huawei، بعرض تصاميم مصمّم الأزياء اللبناني الشهير رامي قاضي المستوحاة من التكنولوجيا. تحتفل هذه التصاميم بالانسجام بين الموضة والتكنولوجيا، وتم لهذه المناسبة اختيار القطع العشر من مجموعات Parades Nuptiales وIllusions Exquise وLucioles Glow in the Dark.

ias

وكَونها راعية رئيسية للدورة الثالثة من أسبوع هواوي للموضة العربي، عزمت شركة هواوي Huawei على الارتقاء بمعيار التصميم في المجال التكنولوجي وشكّلت ابتكارات رامي قاضي الخيار المثالي. فعكست كلّ قطعة مميّزة معروضة في قاعة هواوي Huawei التناغم الطبيعي بين التصميم والابتكار، وهو مفهوم يؤمن قاضي بأنّه سيزيد من زخم مستقبل الموضة.

(تابعي النفحة العرائسيّة اللافتة في أحدث مجموعة أزياء لرامي قاضي 2016)

خلال عرض تصاميم رامي قاضي خلال اسبوع الموضة العربي

بدءاً من التركيبات المترفة وصولاً إلى الجدائل الحريريّة الثلاثيّة الأبعاد، شكّلت الابتكارات نتيجةً مباشرة لشغف قاضي بالتفاصيل وتقنيّات التطوير الحديثة والاختيار الدقيق للمواد. إنّ القطع مزيّنة يدويّاً بواسطة تركيبات متألّقة مصنوعة من الحرير والخيوط المعدنيّة والشرائط والسكوين البرّاق لابتكار تصاميم تُعيد تخيّل هويّة الأنوثة والاستكشاف.

(صور أجدد موديلات أزياء وفساتين رامي قاضي لصيف 2016)

تعليقاً على هذا التعاون، قالت ميريام بينارويا، مديرة التسويق الإقليميّة لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لدى هواوي Huawei: "مع استمرار دمج قطاع الموضة للتكنولوجيا ضمن تصاميمها، سيفتح هذا التوجّه فُرصاً جديدة أمام الشركات للدخول في مشاريع ذات أفكار تعاونيّة تشبه هذه. يشكّل رامي قاضي مثالاً رئيسيّاً عن كيفيّة دمج الموضة والتكنولوجيا لتحديد معيار جديد في مجال التصميم، وإنّنا متحمّسون جداً لتقديمه كأحد مصمّمي هواوي Huawei هذا الموسم".

اليك اجمل تصاميم رامي قاضي

جرت الدورة الثالثة لأسبوع هواوي للموضة العربي من 6 إلى 10 أكتوبر 2016 في فندق الميدان في دبي، حيث قام مصمّمون إقليميون وعالميون بعرض تصاميمهم الجاهزة لمجموعات ربيع/صيف 2017. تابعينا لاكتشاف أجمل التصاميم التي تم عرضها!

إقرأي المزيد: من أسبوع الأزياء الراقية في باريس، تعرفي على تصاميم رامي قاضي لخريف وشتاء 2016-2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية