من باريس: إليكِ مجموعة لويس فويتون لربيع 2013

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة الباريسيّ وبعد أن شهدنا العديد من التصاميم الرائعة والمميّزة حيث اتّسم بعضها بالأناقة كفالينتينو وشانيل وهيرميس فيما تميّزت أخرى بالإبداع كجان بول غولتييه وفيفيان ويستوود وألكسندر ماكوين، حان الوقت لننقل مجموعة لويس فويتون لربيع 2013.

ias

 

ياسمينة تابعت عن كثب عرض أزياء لويس فويتون حيث انتظرت وبالترقّب هذا العرض لما عوّدنا عليه دار لويس فويتون من تقديم عروض خلابة تبقى محفورة في أذهاننا من موسم لآخر.

 

فبعدما أقلّ قطار حقيقيّعارضات أزياء لويس فويتون في الموسم الفائت، ها هي عارضات هذه الدار تنزل السلالم  الكهربائيّة  كتلك الموجودة في المولات، إنّه فعلاً عرض يستحقّ التنويه به.

 

أما بالنسبة إلى المجموعة، فقد أفادنا خبير الموضة أمين جريصاتي الذي يتابع مباشرة عروض الأزياء في أسبوع الموضة الباريسيّ، أنّ مجموعة لويس فويتون كانت وببساطة أكثر من رائعة حيث لم يكن هناك من كلمات تعبّر عن مدى روعة التصاميم وجمالها.

وأضاف جريصاتي أن الافت في مجموعة لويس فويتون لربيع 2013 والذي جعل منها مجموعة مميّزة هو كيفيّة تمحور التصاميم كلّها حول نقشة لويس فويتونالمشهورة ألا وهي المربّعات والمعروفة بـ Damier Pattern من دون أن نشعر بتكرار في التصاميم.

فمن خلال متابعة أمين جريصاتي لهذا العرض، لا يمكن القول إلا أنّها مجموعة خلابة، قدّمتها دار لويس فويتون تكريماً للرئيس السابق لدار فويتون المدعو إيف كارسال الذي استقال سابقاً من منصبه.

 

سنترككِ مع مجموعة من الصور اخترناها لكِ من هذا العرض لتكتشفي جمال تصاميم وأزياء لويس فويتون لربيع 2013.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية