من باريس: إليكِ مجموعة Cacharel لربيع 2013

الأقمشة المطبّعة ثم الأقمشة المطبّعة، إنّها وبوضوح تام موضة موسم ربيع 2013 بامتياز حيث أنّ جميع دور الأزياء صمّت في مجموعاتها تصاميم بأقمشة مطبّعة وهذا ما اعتمدته دار كاشاريل Cacharel في مجموعتها لربيع 2013 التي عرضتها في اليوم الخامس من أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

 

كان التركيز على الفساتين حيث تنوّعت بقصاتها إذ رأينا تلك المنتفخة المصنوعة من التول والأورغاننزا كما تلك بقصّة الـ A Line أي الضيقة على الخصر والواسعة في الأسفل كما تلك التي تأتي بلا شكل معيّن أي أنذه لا تعطي شكلاً للجسم وهي معروفة بقصّة الـ Boxy Cut، من دون أن ننسى أبداً فساتين الماكسي التي كان لها حصّة أيضاً في مجموعة كاشاريللربيع 2013.

 

أما المميّز أيضاً في مجموعة Cacharel لربيع 2013 فهي الألوان القويّة أو ألوان النيون خاصّة البرتقالي والأزرق والأصفر إذ لم نشهد حتى الآن العديد من التصاميم الملوّنة في عروض الأزياء التي رأيناها في أسبوع الموضة في باريس حيث طغت موضة المونوكروم بلوني الأبيض والأسود كما البيج أحياناً.

 

برأي ياسمينة، لقد أتت مجموعة Cacharel مميزة، حيويّة وعملية تحافظ على عنوان الأناقة والرقيّ والكلاسيكيّة حيث أنها تحاكي المرأة التي تهتم بأناقتها ولكن تبحث في الوقت عينه عن الراحة وأنتِ ما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية