Yasmina

من باريس كارل لاغرفلد يأخذنا إلى فيلا إيطالية ويقدّم أزياء CHANEL الراقية لصيف 2019

فيلا ايطالية ديكور عرض CHANEL

أين هو كارل لاغرفلد؟

تصاميم CHANEL الراقية لصيف 2019

لا بدّ من أن تكون البداية مع هذا السؤال الأبرز حيث أنّنا لم نرى إطلالة للمدير الإبداعي التنفيذي للعلامة خلال ختام عرض CHANEL للأزياء الراقية لصيف 2019 وهذا أمر غريب وغير متوقّع! فأين هو؟

ازياء كلاسيكية من CHANEL لصيف 2019

إلى حين أن نعلم لماذا لم يطلّ في ختام العرض، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على خياره لفستان العروس فرغم أنّها مجموعة خاصّة بالأزياء الراقية، اختار لاغرفلد تقديم لباس بحر للعروس! فيتوريا شيريتي، عارضة الأزياء الإطاليّة، ختمت العرض بلباس بحر مزيّن بالكامل بأحجار الترتر والكريستال ولكن ماذا بالنسبة إلى الديكور والتصاميم الأخرى؟

ازياء CHANEL الراقية لصيف 2019

لا شكّ أنّ الديكور يبقى الحديث الأبرز في كلّ عرض أزياء موقّع من CHANEL ولهذه المجموعة، اختار المصمّم أن يأخذنا من باريس، في رحلة إلى إيطاليا حيث ابتكر ديكور عكس فيلا إيطاليّة وعلى وقع موسيقى وأنغام أغنية " Parole " تحديداً مشت عارضات الأزياء ختاماً فما هي قصّات الأزياء التي رأيناها؟

فساتين CHANEL الراقية لصيف 2019

لا بدّ من أن تنقسم مجموعة CHANEL وكالعادة إلى قسمين، يعكس الأوّل أسلوب العلامة و DNA الخاصّ بها فنرى التايورات والبدلات بالقماش التويديّ المطرّز بالشكّ أيضاً فيما تأتي الفساتين في القسم الثاني.

سترة الريش والتنورة الجلدية السكيني او تنورة الريش مع السترة الجلدية

للدخول في التفاصيل والإشارة إلى بعض القصّات التي لفتتنا، أشير إلى أنّ الكشاكش برزت ورأيناها أحياناً كتفصيل على جانب تنانير الفساتين وأحياناً بقماش مثنيّ وعلى أكمام أكتاف بعض الفساتين الأخرى.

الفستان مع الكشاكش المثنية او باكمام من كشاكش التول

كذلك، يبدو أنّ الريش يسجّل مكانة بارزة في الصيف المقبل مؤكداً استمراره ورأيناه مع CHANEL مهيمناً ومنسّقاً مع القماش الجلديّ فرأينا إما التنورة السكيني الجلديّة منسّقة مع توب من الريش أو تنورة من الريش مع سترة جلديّة عكست شعار العلامة بشكلٍ رائع عند مشبكها.

فستان الترتر بطبقات الكشاكش وتنورة الريش

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الأكسسوارات التي نراها في كلّ عرض من CHANEL ورغم أننا سنكون مع عرض مفصّل لها لاحقاً غير أنّه لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الأحذية المروّسة من الأمام ومع بكلة رفيعة على الكاحل من الخلف كانت هي المسيطرة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر