"من تتجرأ تربح" هذا هو شعار مجموعة Temperley London لشتاء 2019

الازياء العسكرية من تمبرلي لندن لشتاء 2019

لا شكّ أنّ أسبوع الموضة اللندنيّ لا يمكن أن يمرّ من دون أن نتكلّم عن مجموعة Temperley London الماركة التي تعتبر من أبرز العارضين في العاصمة البريطانيّة، فما جديدها لشتاء 2019؟

ias

السراويل الواسعة مع السترات المطبعة او السروال الواسع Palazzo

تحت شعار "من تتجرأ تنجح" قدمّت علامة تمبرلي لندن جديدها لشتاء 2019 وكانت البداية مع لوكات تعكس الأسلوب العسكريّ أكان من ناحية اللون الزيتي العسكريّ أو الأسلوب أو حتى الملصقات أي Badges التي عكست هذا الأسلوب.

البدلة الرسمية مع السترة والحزام

للدخول أكثر في تفاصيل الصيحات التي برزت في هذه المجموعة، نشير إلى أنّ الأوفرول يعود في الشتاء القادم وقد تمّ تنسيقه فوق الكنزة بالياقة العالية الأساسيّة كما لفتتنا موضة السترة العسكريّة، القصيرة والمطبّعة والتي تمّ تنسيقها فوق الفستان المطبّع بقصّة التنورة الواسعة A Line.

الفساتين الميتاليكية من بمبرلي لندن

من الصيحات الأخرى التي برزت أيضاً في هذه المجموعة، نذكر عودة سراويل الـ Palazzo الواسعة جداً والمنسدلة، هذه السراويل التي نافست السراويل الواسعة إنما بقصّة الـ Culotte والتي أتت مطبّعة ومنسّقة مع السترة بالقماش ذاته وحزام الكيمونو، هذه القطع التي عكست موضة البيجاما من خلال القماش الناعم.

الفساتين المنسدلة والسروال المطبع مع السترة المطبعة

إلى جانب ذلك، إنّ أكثر موضة لفتت أنظارنا، هي تلك السراويل الحريريّة مع قماشٍ بأسلوب الذيل من الخلف والتي تمّ تنسيقها مع السترة الرسمية المزيّنة بالحزام، هذه الموضة التي عكست تطوراً وتعديلاً مميّزاً للموضة العسكريّة.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الفساتين الميتاليكيّة والتي تنوّعت ما بين الذهبي الميتاليكيّ كما الفضي الميتاليكيّ حيث رأينا الأولى بأسلوب القماش اللماع والذي يأتي وكأنه قميص فيما رأينا الفساتين الميتاليكيّة الفضيّة شفافة وبقصّات الـ Cut out.

إقرأي المزيد: الساحل الفرنسيّ يلهم أليس تمبرلي في مجموعتها لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية